Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

تفجير فضيحة لها علاقة بفيروس كورونا في بطولة إفريقيا للأمم

أكادير24 | Agadir24

 

تفجير فضيحة لها علاقة بفيروس كورونا في بطولة إفريقيا للأمم


تفجرت فصول فضيحة تتعلق بفيروس كورونا المستجد داخل بطولة إفريقيا للأمم الكاميرون 2021.

في هذا الصدد، كشف الصحافي الفرنسي الكبير، رومان مولينا، عن وجود تلاعبات بنتائج فحص فيروس كورونا في صفوف عدد من المنتخبات المشاركة في بطولة إفريقيا للأمم.

وأكد الصحفي المذكور أن التلاعبات السالفة الذكر تقف وراءها دولة الكاميرون، بحيث طال تزييف اختبارات كوفيد-19 عددا من المنتخبات، بينها تونس والمغرب.

وأوضح مولينا في سلسلة تغريدات نشرها عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن : ”الاتحاد التونسي اضطر في وقت سابق للاستنجاد بمختبر خاص خارجي للتأكد من إصابات كوفيد-19 في صفوف اللاعبين، فكانت المفاجأة أنه لم يكن هناك سوى لاعبان إيجابيان.”

وتابع مولينا قائلا : “وبدوره، وجد منتخب جزر القمر نفسه قبل ساعات قليلة من مواجهته لمنتخب الكاميرون، أمام أزيد من 10 حالات إيجابية بكوفيد-19”.

وسجل ذات المتحدث : “عانى المنتخب الوطني المغربي هو الآخر من هذا الأمر، فقبل مباراته الأولى ضد غانا، أعلن عن 4 حالات إيجابية، وفي الساعات القليلة الماضية تحدثت الأخبار عن حالات إخرى إيجابية منها حالة مؤكدة لفيصل فجر”.

ولفت الصحفي الفرنسي إلى أن “المنتخب الكاميروني هو المنتخب الوحيد في البطولة الذي لم يتأثر بفيروس كورونا”، واصفا ذلك بـ “المشهد الغريب والمثير للسخرية”.

واعتبر ذات الصحفي في تغريداته أنه “لأمر مخز للغاية أن تقوم الكاميرون بتزييف اختبارات فحص فيروس كورونا لبعض المنتخبات المشاركة في بطولة إفريقيا للأمم.”

قد يعجبك ايضا
Loading...