Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

تزوير تذاكر مباراة حسنية أكادير و الرجاء البيضاوي يقود إلى اعتقال “مول السيبير” و 8 مشجعين.

تابعوا أكادير24 على أخبار جوجل

أكادير24

قاد تزوير تذاكر مباراة حسنية أكادير و الرجاء البيضاوي إلى اعتقال “مول السيبير” و 8 مشجعين.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن الأبحاث والتحريات التي تباشرها المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء كشفت عن عمليات تزييف تذاكر الولوج للملاعب الرياضية، ما أسفر عن توقيف ثمانية أشخاص، من بينهم مالك مقهى للأنترنيت، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالتزوير واستعماله.

وكانت مصالح ولاية أمن الدار البيضاء قد أوقفت أول أمس الأربعاء، بمناسبة مباراة كرة القدم بين فريقي الرجاء البيضاوي وحسنية أكادير، سبعة أشخاص في حالة تلبس بحيازة تذاكر مزورة لولوج ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، وهو ما استدعى فتح بحث قضائي في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

كما مكنت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية من حجز آليات ومعدات معلوماتية، يشتبه في استخدامها في تزوير تذاكر الولوج للملعب، إذ يتم نسخ عدة تذاكر بهويات مزيفة مع الاحتفاظ بنفس الرقم التسلسلي الموجود في التذكرة الأصلية الصحيحة.

إلى ذلك، تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الثمانية تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن كافة المتورطين في تزوير وتزييف تذاكر ولوج الملعب لمشاهدة التظاهرات الرياضية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.