تزنيت ( +صور) : تقديم هبة من معدات وتجهيزات رياضية لجمعيات نشيطة بالمدينة.

أكادير24 | Agadir24

سلمت مؤسسة مواكبة، اليوم الأحد 30 ماي الجاري بملعب المسيرة بمدينة تزنيت، هبة مكونة من مجموعة من المعدات والتجهيزات الرياضية كدعم وتحفيز للجمعيات الرياضية النشيطة بذات المدينة.

هذا، وأفاد بلاغ صحفي توصل موقع أكادير 24 بنسخة منه ، أنه وفي اطار سياسة المؤسسة الرامية إلى دعم وتشجيع ومواكبة الشباب وفعاليات المجتمع المدني بمختلف تخصصاته ومجالات أنشطته بمدينة تزنيت ونواحيها، نظمت المؤسسة حفلا رياضيا رمزيا مصغرا بملعب المسيرة بعاصمة الفضة يومه الاحد خصص لتقديم معدات وأجهزة رياضية .

واوضحت المؤسسة أن المعدات تتكون من حافلة لنقل الطلبة والرياضيين لضمان تنقل الجمعيات المستهدفة في ظروف مريحة د، إضافة لألبسة ومعدات رياضية.

هذا، وسيستفيد من هذه الهبة، بشكل مباشر، جميع الجمعيات التي حققت مسارا ونتائج إيجابية شرفت من خلالها المدينة في مختلف البطولات والتخصصات الرياضية .

يشار الى أن المبادرة استهدفت جمعية الاتحاد الرياضي أمل تزنيت لكرة القدم الممارس بالقسم الثاني هواة شطر الجنوب، والمحتل حاليا للرتبة الأولى بعد مرور 23 دورة بذات القسم .

كما استفاذت من هذه المبادرة كل من جمعية أمل تزنيت لكرة اليد الذي حقق الصعود للقسم الممتاز ، وجمعية قدماء أمل تزنيت لكرة القدم الذي ينشط في مجال كرة القدم القاعدية من خلال مدرسة التكوين ، الذي تستفيد منه فئات عمرية وخاصة أطفال المدينة ، أضافة الى احتضان الجمعية للأطفال المنحدرين من الأسر المعوزة والأيتام .

 

تعليقات
Loading...