Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

تركيا..الهجوم على حارس مرمى يقود لتوقيف مباراة بعد 22 دقيقة من بدايتها

أكادير24 | Agadir24

 

تقرر توقيف المباراة التي جمعت بين نادي إلتاي سبورت وغوزتبه التركيين، خلال دوري الدرجة الثاني التركي لكرة القدم، وذلك بسبب أحداث شغب تعرض على إثرها حارس مرمى نادي إلتاي سبورت لهجوم شنيع من طرف أحد المشجعين.

وحسب ما أوردته مصادر إعلامية تركية، فقد تعرض أوزان إيفريم أوزينك، حارس مرمى نادي إلتاي سبورت لهجوم من قبل مشجع يحمل عصا، ما أدى لإصابته بجروح بليغة على مستوى الرأس.

وأكدت ذات المصادر أن حارس المرمى أصيب بجرح قطعي بطول 4 سنتيمترات، نقل على إثره إلى المستشفى من أجل تلقي العلاجات الضرورية، بعد توقيف المباراة.

وذكرت ذات المصادر أن شجارا اندلع بين مشجعي فريقي إلتاي سبورت وغوزتبه في ملعب جورسل أكسل في مدينة إزمير التركية، وهو ما أدى إلى إصابة مشجعين بجروح، قبل أن يقوم أحدهم باقتحام الملعب متوجها صوب الحارس أوزان إيفريم أوزينك ويوجه له ضربات بواسطة عصا ركنية.

ووفقا للمصادر نفسها، فإن الشجار بدأ في الملعب مع رمي مشجعي نادي إلتاي سبورت مفرقعات نارية صوب مشجعي فريق غوزتبه، لتبدأ بعدها سيارات الإسعاف بدخول الملعب ونقل المصابين منه إلى مستشفيات مدينة إزمير.

واستمرت المباراة بين الفريقين التركيين رغم إطلاق جماهير نادي إلتاي سبورت المفرقعات صوب مشجعي فريق غوزتبه، إلا أنها توقفت بعد ذلك بدقيقتين، حسب ما جاء في بيان مكتب محافظ ولاية إزمير.

هذا، وقد فتحت النيابة العامة تحقيقات في الموضوع، كما اعتقلت السلطات الأمنية 21 شخصا على الأقل، شاركوا في أعمال الشغب التي اندلعت في ملعب إزمير.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.