Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

تارودانت : نهاية مأساوية لطفل صغير بعدما تركه والده داخل محل تجاري

أكادير24 | Agadir24

لقي طفل يبلغ من العمر تسع سنوات، يدرس في مستوى الخامس إبتدائي، مصرعه جراء الحريق المهول، الذي شب في محل تجاري في ملكية والده بمركز جماعة توفلعزت قيادة أيت عبد الله بإقليم تارودانت.

وكان الحريق المهول قد إندلع في المحل التجاري لبيع المواد الغذائية، بسبب تماس كهربائي، بجماعة توفلعزت بإقليم تارودانت، زوال اليوم السبت 02 يوليوز 2022، مخلفا ذعراً وسط سكان التجار والمواطنين.

وحسب مصادر “أكادير24″، فإن النيران اندلعت في حدود الساعة الرابعة، وامتدت بسرعة مهولة لتشمل محتويات المحل التجاري، مخلفة هلعا وخوفا في نفوس السّكان، خصوصا وأنها حاصرت الطفل الضحية داخله، قبل أن تتمكن عناصر الوقاية المدنية، مستعينة بالمواطنين، من إخماد نيران الحريق.

وغطى دخان كثيف سماء مركز جماعة توفلعزت قيادة أيت عبد الله بإقليم تارودانت بأكملها بعد نشوب الحريق بدقائق ما تسبب في هلع وسط التجار والمواطنين و زوار المركز المذكور.

وأضافت المصادر نفسها أن الحريق كبّد صاحب المحل خسائر مادية كبيرة، مشيرةً أن عناصر الوقاية المدنية بذلت مجهودا كبيرا لإخماد الحريق المهول والحيلولة دون امتداده إلى باقي المحلات، وتمكنت من السيطرة الكاملة على الحريق الذي ما زالت أسبابه مجهولة؛ في حين فتحت عناصر الدرك الملكي تحقيقا لمعرفة ملابسات وأسباب هذا الحادث، قبل أن يتم نقل الطفل الضحية صوب مستودع الاموات بمستشفى تارودانت.

قد يعجبك ايضا
Loading...