تارودانت: مشكل الماء بهوارة، يخرج جمعويين للإحتجاج بالشارع العام.

أكادير24

خاض اتحاد المدينة الجمعوي وعشرات من جمعيات المجتمع المدني وساكنة اولاد تايمة مساء يوم امس الأحد 20 اكتوبر 2019 وقفة امام مقر المكتب الوطني للماء الصالح للشرب بأولاد تايمة احتجاجا على ما وصفته الجمعيات المحتجة بضعف صبيب المياه وتردي الخدمات .

و ردد الواقفون والواقفات شعارات عبروا من خلالها عن استيائهم واستنكارهم لما  آلت اليه اوضاع الماء الشروب بالمدينة .
وطالب مصطفى عياش رئيس اتحاد المدينة الجمعوي في كلمته امام المحتجين، المسؤولين عن قطاع الماء بالمدينة والاقليم، التعجيل بحل هذا المشكل الذي سيكبر يوما بعد آخر مالم تتخذ اجراءات جدية ومستعجلة .
هذا، وكان اتحاد المدينة الجمعوي قد اصدر بيانا وعريضة استنكارية موقعة من طرف جمعيات المجتمع المدني بأولاد تايمة يحتجون من خلالها على الوضعية المزرية للماء بالمدينة ، و أكدوا فيها دعمهم و مشاركتهم في  الوقفة .
وقبل ختام الوقفة تلا ممثل اتحاد المدينة الجمعوي البيان الختامي أكد فيه الاتحاد مواصلة النضال والحوار مع المسؤولين الى حين تحقيق مطالب الساكنة المشروعة والمتعلقة بالماء الصالح للشرب.
إلى ذلك، هنأ مصطفى عياش رئيس اتحاد المدينة الجمعوي بأولاد تايمة عقب نهاية الوقفة الجمعيات المنضوية تحت لواء الاتحاد و كافة فعاليات المجتمع المدني و عموم المواطنين والمواطنات على نجاح الوقفة الاحتجاجية.
عبد الله العسري
تعليقات
Loading...