تارودانت : توقيف سيارة كانت متوجهة لأكادير يفجر مفاجأة كبيرة

أكادير24 | Agadir24

فجر توقيف سيارة خفيفة كان يقودها شخص متهور ضواحي منطقة إسن بتارودانت مفاجأة غير متوقعة.
وحسب مصادر مطلعة لأكادير24، فقد تمكنت عناصر الدرك التابعة للمركز القضائي بإشراف مباشر من قائد سرية تارودانت، فجر اليوم الثلاثاء 21 شتنبر الجاري، من توقيف سيارة خفيفة مشبوهة من نوع “كونكو”، كانت متوجهة نحو اكادير على مستوى إحدى الطرقات الفرعية ضواحي تارودانت.

وحسب مصادر مطلعة لأكادير 24, فإن عناصر الدرك الملكي أوقفت السيارة المشبوهة بعد كمين محكم وأخضعتها لتفتيش دقيق ما مكنها من الحصول على صيد ثمين غير متوقع كان سيغرق المنطقة بالسموم.

هذا، وقد مكنت عملية التفتيش التي أنجزت داخل السيارة التي كان يقودها شخص تمكن من الفرار من حجز كمية كبيرة من مخدر الكيف، واوراق طابا، ومسحوق طابا “النفحة” كانت مخبأة بعناية داخل السيارة, حيث حاول سائق السيارة التمويه عن طريق سلك طرق ثانوية، إلا أن يقظة العناصر الدركية مكنت من توقيفها رغم كونها كانت على وشك الفرار، في الوقت الذي تم فيه مطاردة السائق بعدما تخلى عن السيارة إلا انه توارى عن الأنظار.

وأضافت مصادر أكادير24 ،  بأنه تم نقل السيارة نحو مقر سرية الدرك الملكي بتارودانت قصد إخضاعها للخبرة التقنية من طرف الشرطة العلمية، وذلك للكشف عن جميع الامتدادات المحتملة لهذه القضية.

يذكر أن هذه العملية تندرج في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها سرية الدرك الملكي باكادير لمحاربة الإتجار في المخدرات و الممنوعات بوجه عام.

تعليقات
Loading...