تارودانت: توقيف ثلاثيني داوم على هتك عرض قاصر داخل كوخ خشبي

أكادير24

تمكنت مصالح الدرك الملكي بسبت الكردان ضواحي بإقليم تارودانت زوال اليوم اليوم الإثنين 22 يوليوز الجاري من توقيف شاب ثلاتيني ينحدر من أدوار بجماعة مشرع العين وذلك بعد تورطه في قضية تتعلق بهتك عرض طفل قاصر يبلغ من العمر حوالي 14 سنة.

وفي التفاصيل، أفادت مصادر مطلعة لأكادير24 أن المتهم المزداد سنة 1983 داوم على إستدراج الضحية والذي يقطن معه بنفس الدوار إلى إحدى الأكواخ المتواجدة بالخلاء القريب من مقر سكناه ليمارس عليه الجنس مرات متعددة وذلك مقابل إغراءات مادية.

وأفادت ذات المصادر أن الفضيحة تفجرت بعد ملاحظة والد الضحية تغييرات في سلوك الطفل القاصر، ليستفسره عن السبب فكان الجواب صادما، مما دفعه إلى تقديم شكاية في الموضوع لدى النيابة العامة بابتدائية تارودانت مرفوقة بشهادة طبية تبين واقعة الاعتداء الجنسي.

وأضافت المصادر ذاتها أن مصالح الدرك الملكي بسبت الكردانومباشرة بعد توصلها بالشكاية باشرت تحرياتها بخصوص هذه القضية، حيث كشف الضحية أثناء الاستماع إليه بحضور والده، تفاصيل الاستغلال الجنسي الذي تعرض له كما أدلى بأوصاف المتهم ومكان تعرضه لهتك العرض، وهي المعطيات التي تفاعلت معها مصالح الدرك الملكي بسرعة لتتمكن من توقيف بالمتهم بمنزله.

وجرى الإحتفاظ به تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

تعليقات
Loading...