بوجدور : لقاء تواصلي لأعضاء حزب الحركة الشعبية بحضور الوزيرة بوشارب

أكادير24 | Agadir24

بوجدور : لقاء تواصلي لأعضاء حزب الحركة الشعبية بحضور الوزيرة بوشارب

حلت وزيرة السكنى والتعمير و إعداد التراب الوطني و سياسة المدينة نزهة بوشارب في زيارة لمنزل النائب البرلماني السابق والمستشار الجماعي عن حزب الحركة الشعبية ببوجدور ابراهيم خيا، وذلك بحضور عدد من مسؤولي الحزب و أعيان و شيوخ القبائل الصحراوية، ومنتخبين و فعاليات جمعوية و حقوقية.

وتطرق هذا اللقاء التواصلي الذي جمع مناضلي ومناضلات حزب الحركة الشعبية مع عضوة المكتب السياسي للحزب نزهة بوشارب لمستجدات القضية الوطنية والتطورات الأخيرة التي عرفها المعبر الحدودي الكركرات، فضلا عن الانتصارات الدبلوماسية التي حققتها المملكة في الآونة الأخيرة بما فيها اعتراف الولايات المتحدة الأمريكية بمغربية الصحراء.

وفي هذا السياق، صرح ابراهيم خيا، الكاتب الإقليمي لحزب الحركة الشعبية ببوجدور بأن هذا اللقاء كان فرصة لتجديد التأكيد على أن لا حل لقضية الصحراء المغربية إلا في إطار مبادرة الحكم الذاتي التي اقترحها المغرب لوضع حد للنزاع المفتعل حول صحرائه، والتي حظيت بدعم وتأييد دولي واسع خاصة من طرف هيأة الأمم المتحدة التي تتابع ملف الصحراء المغربية عن كثب.

يذكر أن الوزيرة بوشارب سبق أن قامت بزيارة للقطب الصحراوي سيدي ختار الجماني بداية هذا الأسبوع، حيث تمت مناقشة عدد من القضايا المحلية لحزب الحركة الشعبية، كما تم التطرق لآخر الاستعدادات التي يجريها أعضاء الحزب بخصوص الاستحقاقات الانتخابية لسنة 2021.

تعليقات
Loading...