بعد دنيا باطمة، إستدعاء الشيخة الطراكس على خلفية قضية “حمزة مون بيبي”

أكادير24

بعدما وجهت الفرقة الوطنية استدعاء للشيخة “الطراكس”، من أجل الاستماع إليها بشأن شكاية وجهتها ضدها المغنية سعيدة شرف، تتهمها بـ”السب والقذف”، وكذا في إطار الأبحاث الأمنية الجارية في شأن “السب والقذف والتشهير والابتزاز والمس بالحياة الخاصة للأشخاص عبر مواقع التواصل”، على خلفية تصريح أدلت به لأحد المواقع الإلكترونية أكدت فيه بأنها تتواصل مع حمزة مون بيبي”، حسب ذات المصادر.

وورد اسم الشيخة الطراكس في ملف “حمزة مون بيبي” بعد ذكر اسمها في شكاية قدّمها أحد المشتكين في هذا الخصوص طمعا في الاستماع إليها من طرف الفرقة الوطنية للشرطة القضائية.

وذكرت مصادر مقربة من الملف أنّ الشيخة الطراكس لا تتردد في حفلاتها بالملاهي الليلية في إظهار ولائها لـ”حمزة مون بيبي” من خلال ذكر اسمه وهي تغني أمام جمهورها.

وأشارت ذات المصادر إلى أنّ الطراكس لا تردّد اسم حمزة لوحده، بل تذكر اسم أسامة وهو المشرف على الحساب المذكور، قبل أن يتم الزج به في السجن على خلفية الاشتباه في تورطه في هذه القضية.

وأكدت المصادر نفسها أنّ الطراكس وقبل خمسة أشهر، لم تخف معرفتها بـ”حمزة مون بيبي، بعدما أكدت على أنها تحدثت معه عدة مرات، غير أنها تحفظت عن ذكر المزيد من التفاصيل في هذا الجانب، موضحة أنّ الإنسان يبقى حرا في حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: