Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

بعد أكادير : شركة طيران إسبانية تربط باب الصحراء بجزر الكناري .

أكادير24 | Agadir24

بعد أكادير، قررت شركة “بينتر-binter” إطلاق خط رحلات جوية جديد بين جزر الكناري و باب الصحراء المغربية، كلميم

و بحسب موقع “aviation24″ ، فإن العمل بهذا الخط الجوي الجديد سيبدأ ابتداء من 2 أبريل القادم، بمعدل رحلتين في الأسبوع، الأربعاء و السبت.

و ستربط شركة الطيران “بينتر” مطار جزر الكناري مع مطار كلميم، ذي الرمز IATA GLN، مع رحلات تستغرق ساعة واحدة وخمسة وعشرين دقيقة، على متن طائرة ATR 72-600 بسعة 72 ركاب.

وستغادر هذه الرحلات، التي يمكن شراء تذاكرها اعتبارًا من اليوم، أيام الأربعاء و السبت في الساعة 11:00 من مطار “غران كناريا”، لتعود من كلميم الساعة 13:10، في حين يختلف الجدول الزمني ليوم السبت بين شهري يوليوز و شتنبر.

وبحسب المصدر ذاته، فإنه و “خلال هذه الرحلة إلى كلميم المعروفة ببوابة الصحراء، والتي يزيد عدد سكانها عن 120 ألف نسمة، سيتمكن المسافرون من الإستمتاع بمزايا المنتج الذي تقدمه شركة “بينتر” و الذي يميزها عن شركات الطيران الأخرى مثل راحة طائراتها، يشمل فواتير الحقيبة و خدمة عالية الجودة على متن الطائرة تتضمن قائمة مجانية”.

يذكر أن شركة “Binter” الإسبانية تواصل عبر هذه الرحلات الجديدة النمو و توسيع الإتصال بين جزر الكناري والقارة الأفريقية عبر المغرب، حيث بدأت العمل على ذلك منذ عام 2005، مع أولى الرحلات المباشرة إلى مراكش، و حاليًا تربط الشركة أرخبيل جزر الكناري بمدن أكادير و الداخلة والعيون”.

قد يعجبك ايضا
Loading...