بالفيديو والصور: كارثة أخرى تضرب إقليم تارودانت وتخلف ضحايا في الأرواح

أكادير24

إندلع حريق مهول بإحدى المحلات المتخصصة في خياطة وبيع الأفرشة بحي الشراردة أولاد تايمة صباح اليوم الخميس 5 شتنبر الجاري، ما تسبب في مصرع شخصين فيما تم نقل شخص آخر إلى قسم العناية المركزة بمستشفى الحسن الثاني بأكادير، وذلك على إثر إصابته بحروق خطيرة في جميع أنحاء جسده.

وأفادت مصادر مطلعة لأكادير24، أن الهالكين، كانا يشتغلان بالمحل المذكور قبل أن يندلع حريق مهول داخل المحل بشكل مفاجئ، حيث حاصرتهما ألسنة النيران التي إندلعت بمدخل المحل “كراج”، بحيث لم تترك لهما أي فرصة للنجاة، وهو الحادث الذي تسبب لهما في حروق بليغة كانت سببا مباشرا في وفاتهما بالإضافة إلى إختناقهما بفعل الدخان الكثيف، فيما تعرض شخص ثالث لحروق خطيرة استدعت نقله على وجه السرعة إلى قسم العناية المركزة بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير قصد تلقي الإسعافات الضرورية.

وأضافت مصادرنا أن هذا الحادث الذي إستنفر مختلف الأجهزة الأمنية بالمدينة، تسبب في خسائر جسيمة بالمحل الذي إحترق بالكامل، كما خلف حالة من الهلع وسط الساكنة المجاورة وأصحاب المحلات المتواجدة قرب موقع الحادث.

ولحسن الحظ وبفعل تظافر جهود الجيران تم محاصرة الحريق إلى حين وصول رجال الإطفاء ليتم إخماده قبل أن يمتد إلى باقي أجزاء المنزل.

هذا وفور علمها بالحادث المميت هرعت مصالح الأمن الوطني بمدنية أولاد تايمة إلى عين المكان حيث تم نقل الهالكين إلى مستودع الأموات بالمستشفى المحلي بأولاد تايمة كما تم نقل شخص آخر إلى مستشفى الحسن الثاني بأكادير نظرا لخطورة إصاباته، هذا قبل أن يتم إشعار مصالح الشرطة التقنية والعلمية للوقوف على أسباب وملابسات هذا الحادث المأساوي الذي تجهل لحدود الساعة أسبابه الحقيقية.

عبد الرحمان أسعيدي

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: