بالصور و الفيديو: حسنية أكادير يضمن مشاركته في كأس الكونفدرالية الأفريقية

أكادير24
ضمن فريق حسنية أكادير مشاركته في كأس الكونفدرالية الافريقية بعد احتلاله للمركز الثالث بعد فوزه بهدف دون رد من تسجيل اللاعب كريم البركاوي، وهزيمة اولمبيك اسفي امام برشيد بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، لحساب الجولة ال30 والأخيرة من البطولة الاحترافية.

وسجل هدف مباراة حسنية أكادير وشباب الريف الحسيمي الوحيد اللاعب كريم البركاوي في الدقيقة ال14.
وشهدت المباراة إشهار الحكم لبطاقتين حمراوتين، في وجه لاعبي حسنية أكادير، أيوب القاسمي، في الدقيقة ال40، وأمين الصادقي في الدقيقة ال75.
وبنتيجة المباراتين، يكون الحسنية قد ظفر ببطاقة التأهل لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعدما أنهى الموسم في المركز الثالث برصيد 45 نقطة، وبفارق الأهداف المسجلة في المواجهات المباشرة.

وكان “القرش المسفيوي” السباق للتسجيل، عن طريق لاعبه طوني إدجوماريجوي في الدقيقة ال10، قبل أن ينجح الفريق “الحريزي” في إدراك التعادل عن طريق محسن الناصيري، في الدقيقة ال43، ليعود أصحاب الأرض من جديد في الدقيقة ال83، ويسجلوا هدف الفوز عن طريق اللاعب زكرياء فاتي.
وبهذه النتيجة، أهدى اليوسفية، حسنية أكادير، الفائز على شباب الريف الحسيمي، بطاقة التأهل للنسخة المقبلة من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

تصوير : رشيد كغروض

تعليقات
Loading...