بالصور: فوضى وإستهتار بحالة الطوارئ بأولاد تايمة، وسط مطالب بتدخل عامل إقليم تارودانت قبل فوات الأوان

أكادير24 | Agadir24

في ظل إستمرار الحجر الصحي وحالة الطوارئ بالمملكة المغربية، ورغم التعليمات الصارمة من وزارة الداخلية والسلطات المختصة من أجل الضرب بيد من حديد على كل من خرق هذا الحجر، إلا أن مدينة أولاد تايمة بإقليم تارودانت لازالت تغرد خارج السرب.

وحسب مصادر مطلعة لأكادير24، فإن الباعة المتجولين بمدينة أولاد تايمة فرضوا قانونهم الفوضوي بالمدينة في تحد صارخ لكل المسؤولين وعلى رأسهم السلطة المحلية التي أصبحت تكتفي بالفرجة دون أدنى مجهود لفرض القانون.

شوارع و أحياء تحولت إلى أسواق شعبية يتجمع فيها المئات من المواطنين دون أدنى شروط السلامة، بل إن الباعة المتجولين هم من فرضوا حظر التجوال على الساكنة، حيث تم إغلاق مجموعة من الشوارع بشكل تام.

هذا، ولعل ما تعانيه ساكنة زنقة اكدال بحي الكرسي الشرقي بمدينة أولاد تايمة لخير دليل، حيث أن الباعة المتجولين احتلوها بدون وجه حق وأصبح المرور منها صعبا، بعدما قاموا باحتلالها بعرباتهم و بالتالي قطع الطريق أمام المارة بسلعهم.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

وفي هذا السياق، تطالب ساكنة المدينة من عامل صاحب الجلالة بتارودانت التدخل من أجل إعادة الأمور إلى نصابها قبل فوات الأوان وتكرار سيناريو القليعة بإنزكان لا قدر الله، حيث كان ثمن التراخي باهضا جدا.

فهل ستتخل السلطات المختصة بالمدينة لإرجاع الأمور إلى نصابها، أم أن الوضع سيستمر على ما هو عليه؟

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: