الوزير اعمارة المصاب بفيروس كورونا حضر الخميس المجلس الحكومي..فهل ستخضع الحكومة للحجر الصحي

أكادير24 | Agadir24

أعلنت وزارة التجهيز والنقل، مساء اليوم السبت 14 مارس الجاري ، أن الوزير عبد القادر اعمارة تعرض للإصابة بفيروس كورونا، بعد عودته من مهام رسمية بدول أوروبية، (لم يذكرها البلاغ)، كشفت معطيات نشرها الوزير نفسه في أول خروج له بعد إعلان إصابته، أنه زار هنغاريا، يومي الاثنين والثلاثاء الماضيين، ويرجح أنه عاد الأربعاء، ليحضر المجلس الحكومي يوم الخميس الماضي، وفق صور المجلس الحكومي، التي نشرتها رئاسة الحكومة.

وخلفت إصابة الوزير اعمارة سيلا من التساؤلات بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي حول من إن كان أفراد الحكومة ممن حضروا المجلس الحكومي، مع الوزير المصاب، سيخضعون للحجر الصحي، إسوة بباقي الحالات التي تم إخضاعها للحجر بعد لقائها أو مخالطتها بمصاب بكورونا.

وكتب الوزير في صفحته الرسمية بالفايسبوك، مساء الأربعاء الماضي، إنه “اطلع في هنغاريا، رفقة الوفد المرافق له وهم سفيرة المملكة المغربية لدى جمهورية هنغاريا، و مسؤولي وزارة التجهيز و النقل و اللوجستيك و الماء، على عدد من التقنيات في مجالات الحماية من الفيضانات، معالجة المياه وحلبات إختبار خصائص العربات”.

وقال اعمارة في تدوينة له على موقع “فيسبوك”: “شكرا لكل المتصلين للإطمئنان عن صحتي، لم أستطع الإجابة عن كل المكالمات والرد على كل الرسائل رغم رغبتي في ذلك”.

وبخصوص وضعه الصحي، أوضح قائلا: “الحمد لله الأمور بخير، سنبقى أنا وزوجتي وإبني ياسين في البيت مدة 14 يوما، وسأمارس مهامي عن بعد. شكرا لسؤالكم ولدعواتكم”.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: