“الواتساب” يضيف خصائص جديدة لتحسين خدماته بعد الجدل الذي طال سياسات “الخصوصية”

أكادير24 | Agadir24

ذكر موقع “hindustantimes” أن تطبيق “واتساب” سيضيف خصائص جديدة في إطار تحسين وتجويد المحادثات الجماعية.

وسيظهر لمستخدمي النسخة الجديدة للتطبيق على نظام أندرويد “شارة الإشارة” أو “mention badge”، وذلك عند فتهحم أي محادثة جماعية.

ومن جانبه أوضح موقع “WABetaInfo”، المتخصص في رصد مزايا واتساب التجريبية، بأن هذه الميزة الخاصة بالمجموعات ستجعل المستخدم يتلقى إشارة في مجموعة مشارك فيها، حيث ستتم إضافة شارة جديدة في خلية المجموعة، مع إخبار بقية المستخدمين عند وضع إشارة لديهم في الدردشات الجماعية.

يشار إلى أن هذه الخاصية لم يتم اعتمادها بشكل رسمي بعد، ذلك أنها مفعلة فقط في النسخة التجريبية من التطبيق والتي تحمل رقم الإصدار 2.21.3.13 على هواتف أندرويد، كما أنها غير مرئية لجميع المستخدمين في الوقت الراهن.

هذا، و من المرتقب أيضا حسب موقع “WABetaInfo”
طرح حزمة ملصقات جديدة على واتساب، يطلق عليها اسم Taters n Tots، حيث يمكن النقر على أيقونة الملصق في أي دردشة والضغط على علامة (+) لتنزيل حزمة الملصقات الجديدة، والتي ستظهر بعدها في أول قائمة متجر الملصقات.

وتأتي هذه التحديثات بعد الجدل الذي رافق سياسات الخصوصية التي كان قد استحدثها “واتساب”، والتي تروم مشاركة بيانات المستخدمين مع الشركة الأم “فايسبوك”، إلا أن اعتراض العديدين على ذلك وتوجههم نحو تطبيقات أخرى من نوع “سيغنال” و “تيليغرام” جعل “واتساب” يعدل عن قراراته ويحدث ميزات إضافية إرضاء لمستخدميه.

تعليقات
Loading...