Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

النصب على رئيس جماعة وابتزازه يورط جانحا ويلقي به خلف القضبان

تابعوا أكادير24 على أخبار جوجل

أكادير24

مثل صبيحة اليوم الإثنين 3 أكتوبر الجاري أمام المحكمة الإبتدائية بمراكش، المتهم بالنصب وابتزاز رئيس جماعة قروية بإقليم شيشاوة، وذلك في ثاني جلسات محاكمته.

ويتابع المتهم في هذه القضية من أجل تهم ”النصب وخيانة الأمانة ومحاولة الحصول على مبلغ مالي بواسطة التهديد بإفشاء أمور شائنة، وتسجيل وتوزيع صورة شخص في مكان خاص دون موافقته، والتقاط وبث وتوزيع صور وتركيبة من صور شخص بقصد التشهير”.

وتعود تفاصيل هذه القضية إلى شكاية تقدم بها رئيس جماعة بوابوض إمدلان بإقليم شيشاوة إلى النيابة العامة، يشكو فيها تعرضه للنصب والابتزاز رفقة رئيس سابق لجماعة ترابية بنفس الإقليم”.

وكانت شكاية رئيس الجماعة مستهلا لفتح تحقيق في الأفعال المنسوبة للمتهم، حيث تبين أن الأخير موضوع مذكرة بحث وطنية لتورطه في ملف آخر، وجهت له فيه تهم ثقيلة
من بينها “التهديد بالقتل ومحاولة الحصول على مبلغ مالي بواسطة التهديد بإفشاء أمور شائنة، وتسجيل وتوزيع صورة شخص في مكان خاص دون موافقته، التقاط وبث وتوزيع صور وتركيبة من صور شخص بقصد التشهير”.

وتبعا لذلك، كثفت عناصر الدرك الملكي بإقليم شيشاوة عملياتها الميدانية التي مكنت من تحديد مكان تواجد المتهم وإلقاء القبض عليه، حيث تقررت متابعته في حالة اعتقال من أجل المنسوب إليه، ومن تم بدأت أطوار محاكمته.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.