الناخب المغربي يكشف عن لائحة اللاعبين المشاركين في مباراتي موريتانيا وبوروندي لتصفيات “كان الكاميرون 2022”

أكادير24 | Agadir24

أعلن الناخب الوطني، وحيد حاليلوزيتش، يوم أمس الخميس 18 مارس الجاري، عن اللائحة النهائية للاعبين الذين سيشاركون في المباراتين المقبلتين اللتين سيخوضهما المنتخب الوطني بكل من العاصمة المغربية الرباط، والعاصمة الموريتانية نواكشوط.

هذا، وسيحل المغرب ضيفا على منتخب موريتانيا في مباراة 26 مارس الجاري، في حين سيخوض مباراته أمام منتخب بوروندي في 30 مارس في الرباط، وذلك برسم الجولتين الخامسة والسادسة من منافسات المجموعة الخامسة، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم – الكاميرون 2022.

في هذا السياق، تم توجيه الدعوة إلى كل من ياسين بونو، ومنير المحمدي، وأنس الزنيتي ضمن تشكيلة حراسة المرمى، في حين اختير كل من سفيان شاكلة، وغانم سايس، وزهير فضال، و نايف أكرد في صفوف الدفاع.

ومن المرتقب أن يلعب كل من أشرف حكيمي، وعصام شباك، و
نبيل درار، وآدم ماسينا ضمن تشكيلة الأجنحة، في حين اختير ضمن قائمة وسط الميدان كل من سفيان أمرابط، ويحي جبران، وأيمن برقوق، وأسامة طنان، وسليم أملاح، وعادل تاعرابت.

أما فيما يخص تشكيلة الهجوم، فستضم كلا من حكيم زياش، وزكرياء أبوخلال، وسفيان رحيمي، ويوسف العربي، ويوسف النصيري، وأيوب الكعبي، ومنير الحدادي.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي يتصدر المجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط، مبتعدا عن المنتخب الموريتاني الذي يحتل المركز الثاني برصيد 5 نقاط، بينما يحتل منتخب بوروندي المرتبة الثالثة برصيد 4 نقاط أمام أفريقيا الوسطى في الرتبة الأخيرة برصيد 3 نقاط.

تعليقات
Loading...