المنتخب الوطني المغربي يكثف تدريباته استعداد لنزال منتخب زامبيا في ربع نهائي كأس أفريقيا،

أكادير24 | Agadir24

كثفت عناصر المنتخب الوطني المغربي تدريباتها استعداد لنزال منتخب زامبيا في المباراة التي ستجمع بينهما مساء يوم الأحد المقبل على أرضية ملعب “إعادة التوحيد” في دوالا.

في هذا السياق، أجرى المنتخب الوطني مساء أمس الجمعة 29 يناير الجاري، حصة تدريبية على أرضية ملعب بيباندا، امتدت لحوالي ساعة و10 دقائق، ركز خلالها مدرب المنتخب الحسين عموتة، على إكساب اللاعبين مهارات تقنية وتكتيكية مهمة.

هذا، وكان المنتخب قد انتزع تذكرة العبور الى دور الربع نهائي من كأس أفريقيا، بعد المباراة التي حسمها لصاحه بخمسة أهداف لاثنين ضد نظيره الاوغندي لحساب المجموعة الثالثة.

وسيكون في صفوف المنتخب في نزاله المقبل كل من اللاعبين عبد الكريم باعدي والمدلك عبد الله بالحبيب، وذلك بعد أن كشفت المسحة التي أجرياها أول أمس الخميس عن تعافيهما من الغيروس التاجي، حسب ما ذكرته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي تصدر المجموعة الثالثة بـ7 نقاط من فوزين وتعادل واحد ، فيما احتل المنتخب الزامبي الذي سيخوض ضده نزاله المقبل المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط جمعها من فوز وتعادلين.

يشار إلى أن برنامج مباريات المنتخب الوطني في دور ربع نهائي كأس أفريقيا يتضمن مباراة سيخوضها اليوم السبت 30 يناير ضد الكونغو على الساعة الخامسة مساء بتوقيت المغرب، ومباراة أخرى سيخوضها ضد زامبيا في ذات التوقيت من مساء يوم الأحد 31 يناير الجاري.

سكينة نايت الرايس – أكادير 24

تعليقات
Loading...