الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

المتخصص في سرقة الصيدليات يقع أخيراً في قبضة رجال الشرطة

أكادير24 | Agadir24
وقع المتخصص في سرقة الصيدليات أخيراً في قبضة رجال الشرطة بالرباط.

فقد أحالت فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن الرباط على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الاثنين 29 غشت الجاري، شخصا يبلغ من العمر 27 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب سرقات بالكسر من داخل صيدليات بنفس المدينة.

و أفاد مصدر أمني إن مصالح الشرطة القضائية سبق وأن باشرت خلال الفترة المنصرمة معاينة سرقات بالكسر، استهدفت صيدليات بمجموعة من أحياء مدينة الرباط، واستولى خلالها الجناة على مبالغ مالية متفاوتة، قبل أن تمكن الأبحاث والتحريات الميدانية والتقنية من تحديد هوية المشتبه فيه الرئيسي وتوقيفه مساء يوم الجمعة، بناءً على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

هذا، و مكنت عملية التفتيش المنجزة بمنزل يستغله المشتبه فيه بمنطقة يعقوب المنصور بمدينة الرباط، من حجز أداة حديدية لكسر الأقفال، فضلا عن حجز مبالغ مالية يشتبه في كونها متحصلة من عمليات السرقة.

إلى ذلك، تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الأفعال الاجرامية المنسوبة له، قبل أن يتم تقديمه أمام العدالة يومه الاثنين، فيما تتواصل العمليات الأمنية من أجل توقيف شريكه بعد أن تم تحديد هويته الكاملة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.