Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

التهور و السياقة الاستعراضية تنتهي بوفاة شخص و إصابة آخرين في احتفالات السنة الميلادية بالشريط الساحلي.

أكادير24 | Agadir24

 

انتهى التهور و السياقة الاستعراضية بوفاة شخص و إصابة آخرين في احتفالات السنة الميلادية بالشريط الساحلي عين الذياب بمدينة الدار البيضاء .

و ذكرت مصادر إعلامية متطابقة، أن سائق دراجة نارية، لفظ أنفاسه الأخيرة في الساعات الأولى من صبيحة اليوم الأحد فاتح يناير من السنة الميلادية الجديدة 2023، وأصيب آخرون بجروح متفاوتة الخطورة، إثر حادثة سير مميتة.

و أوضحت ذات المصادر، بأن الحادثة وقعت حين كان سائق الدراجة النارية يقوم بالسياقة الإستعراضية، ليلة رأس السنة على مستوى شاطئ عين الذئاب، ليصطدم بشجرة بجنبات ومحيط الشارع العام، ما تسبب في وفاته على الفور بعين المكان، في الوقت الذي وقع فيه إصطدام آخر غير بعيد من مكان الحادث الأول المميت.

ذات المصادر أكدت بأن الحادث المأساوي الثاني، وقع بنفس الطريقة وتسبب بدوره في إصابة شخصين بجروح خطيرة، إستدعت نقلهما على وجه السرعة، على متن سيارة إسعاف، تابعة لمصالح الوقاية المدنية، صوب قسم المستعجلات، بالمستشفى الجامعي ابن رشد، لتلقي العلاجات الضرورية اللازمة.

هذا و مباشرة بعد وقوع الحادث حلت بعين المكان عناصر الشرطة القضائية لأمن الدار البيضاء و السلطات المحلية حيث فتحت تحقيقا في الحادثة للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية أعقبه نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات و نقل المصابين إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاجات الضرورية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.