التأشير على تعيينات جديدة في مصالح مديرية الأمن بسوس ماسة ومناطق أخرى.

أكادير24 | Agadir24

أعطى المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي، يوم أمس الأحد 28 فبراير المنصرم، أوامره لمباشرة عدد من التعيينات في مناصب المسؤولية بعدد من المصالح المركزية والجهوية التابعة للمديرية العامة للأمن الوطني، وفي مقدمتها ولاية أمن أكادير.

وشملت قرارات الحموشي أيضا تعيين رئيس جديد للمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة تيزنيت، وذلك من أجل خلق دينامية داخلية في هذه المنطقة، و الدفع بالكفاءات المهنية المؤهلة التي راكمت خبرات مهنية كبيرة في العمل الأمني الميداني والاستراتيجي إلى مناصب المسؤولية.

في سياق متصل، أشر الحموشي أيضا بتعيين نائب لرئيس منطقة أمن عين الشق بمدينة الدار البيضاء، إلى جانب وضع أطر أمنية متمرسة على رأس مصلحة حوادث السير ودائرة الشرطة “العكاري” التابعة لمنطقة أمن المحيط بمدينة الرباط، فضلا عن تعيين رئيس لفرقة السير والجولان بمدينة العرائش ورئيس للدائرة الأولى للشرطة بمدينة جرف الملحة.

هذا، وسيتم الحرص على تأطير هذه الكفاءات وظيفيا، ووضع آليات جديدة لتقييمها ومواكبتها مهنيا من خلال عدد من البرامج التي تخص التكوين المستمر.

يذكر أن ذات التحديثات التي أعطى الحموشي قرارات بتنفيذها تشمل أيضا إعادة هيكلة مدرسة الخيالة من خلال إلحاقها وظيفيا بمديرية الأمن العمومي، و تعيين رئيس لقسم شرطة الخيالة بذات المديرية ، فضلا عن تعيين رئيس لقسم الأمن الرياضي ووضع أطر أمنية من الجيل الجديد على رأس مصلحة الهيئة الحضرية وتلك الخاصة بالتقنين وتدبير فرق السير والجولان.

تعليقات
Loading...