ابتزاز سائق “طاكسي” يقود موظف شرطة للتحقيق

أكادير24 | Agadir24

 

أوقفت المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة فاس، منتصف نهار اليوم الثلاثاء 14 شتنبر الجاري، موظف شرطة برتبة ضابط أمن يعمل بالهيئة الحضرية بفاس.

هذا، وتم توقيف الضابط المذكور على خلفية الاشتباه في تورطه في الابتزاز وقبول الرشوة للامتناع عن القيام بعمل من أعمال وظيفته.

ووفقا لما أورده بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فإن الشرطة القضائية كانت قد فتحت بحثا قضائيا بتعليمات من النيابة العامة المختصة، على خلفية شكاية تقدم بها سائق سيارة أجرة، ينسب فيها لضابط أمن تعريضه للابتزاز وطلب الرشوة مقابل التغاضي عن إخضاعه لإجراءات المراقبة المرورية.

وأوضح ذات البلاغ أنه تم فتح تحقيق في النازلة، وهو الأمر الذي أسفر عن توقيف الضابط المشتبه فيه في حالة تلبس بقبول مبلغ مالي من الشتكي.

إلى ذلك، تم الاحتفاظ بالضابط المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

ومن المرتقب عرض المشتبه فيه على أنظار العدالة للبث في المنسوب إليه في إطار ربط المسؤولية بالمحاسبة وترتيب الجزاءات القانونية المرتبطة بما ارتكبه من أفعال.

 

الصورة من الأرشيف

تعليقات
Loading...