إنفراد: آخر الأرقام الخاصة بالحالة الوبائية بكل مدن سوس ماسة إلى حدود ليلة الخميس

أكادير24 | Agadir24

ذكرت مصادر أكادير24 المطلعة، أن الحالة الوبائية بأكادير وعموم مدن جهة سوس ماسة، توجد تحت السيطرة بفضل تظافر الجهود المبذولة من طرف الأطقم الصحية الساهرة على الوضعية بالمستشفيات الإقليمية بجهة سوس ماسة. كما أن المختبر الجديد الذي تم تنصيبه بالمستشفى ساعد في تسريع وثيرة التحليلات الخاصة بفيروس كورونا.

وفي آخر الإحصائيات، فقد بلغ عدد الإصابات المؤكّدة في أكادير إداوتنان 15 حالة، وإنزكان آيت ملول 5 حالات، وإقليم طاطا 4 حالات، فيما سجل بإقليم اشتوكة آيت باها حالتيْن، وحالة واحدة بإقليم تارودانت، في حين لم تُسجل أية حالة بإقليم تزنيت.

المعطيات المُحيّنة التي حصلت عليها أكادير24، تؤكد استقرار عدد الوفيات بسبب فيروس كورونا بسوس ماسة في خمس حالات 3 بأكادير وحالتين باشتوكة آيت باها. في الوقت الذي تماثلت فيه 11 حالة للشفاء التام ، لتبقى 11 حالة لازالت تخضع للبروتوكول العلاجي الخاص بالوباء،7 حالات بمستشفى أكادير، و3 بالمستشفى الإقليمي لطاطا، وحالة واحدة بمستشفى إنزكان .

وأضافت ذات المصادر، أن 12  حالة لازالت تتلقى العلاجات الضرورية، علما أن أزيد من الثلثين حالتهم مستقرة ولا تدعو للقلق. حيث تتوزع بين 07 حالات بمستشفى الحسن الثاني بأكادير و حالتين بمستشفى انزكان، بالإضافة إلى ثلاث حالات بمستشفى مدينة طاطا.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: