Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

إنزكان : حملة شرسة لدرك التمسية ترعب تجار الممنوعات بالمنطقة

أكادير24 | Agadir24

 

تمكنت عناصر الدرك بالمركز الترابي بالتمسية مساء اليوم الخميس 05 يناير الجاري، من شن حملة أمنية مباغثة وصفت بالواسعة على تجار المخدرات بالمنطقة ما أسفر عن حجز كميات مهمة من الممنوعات.

 

وأفادت مصادر أكادير24، بأن هذه العملية التي قادها رئيس المركز بمشاركة عدد كبير من الدركيين، مكنت من معاقبة عدد من الجانحين بغابة إخربان، حيث دامت العملية أزيد من أربع ساعات و مكنت من حجز كميات مهمة من مخدر الكيف وطابا، بالإضافة إلى كميات أخرى من الماحيا.

وأضافت ذات المصادر، أن هذه العمليات الأمنية الروتينية التي تقوم بها مصالح الدرك الملكي تحت الإشراف المباشر لقائد سرية الدرك الملكي بإنزكان والتي تستهدف محاربة كافة الشوائب الأمنية، مكنت كذلك من توقيف أحد الجانحين بالمكان المذكور.

وتأتي هذه العملية النوعية من أجل كبح جماح تجار المخدرات بمنطقة التمسية، حيث سبق و أن تم توقيف العشرات منهم في أوقات سابقة، إلا أن الحرب ضدهم لازالت متواصلة، لكن يبقى المشكل راجع للمستهلكين المتعطشين لهذه السموم و الذين يساهمون في تقويض عمل الأجهزة الأمنية بسبب حمايتهم لهؤلاء الجانحين وعدم التبليغ عنهم.

هذا، و تم إخضاع الموقوف لتدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

وخلفت هذه العملية صدى طيب لدى ساكنة المنطقة والرأي العام المحلي، خصوصا وأن هذه العمليات تساهم في محاربة كافة الشوائب وترسل رسائل مباشرة لكل من سولت له نفسه تلويث الحياة العامة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.