Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

إنزكان تتداول في مساهمتها لإعداد المنصة الإلكترونية للترويج السياحي لمعالم جهة سوس ماسة.

أكادير24 | Agadir24

 

التام عدد من المسؤولين و المنتخبين في اجتماع خاص بمدينة إنزكان للتداول في مساهمة العمالة لإعداد المنصة الإلكترونية للترويج السياحي لمعالم جهة سوس ماسة.

في هذا السياق، عقد اسماعيل ابو الحقوق عامل عمالة انزكان ايت ملول، اجتماعا تشاوريا مع ياسين بيقندارن رئيس المجلس الاقليمي للسياحة بانزكان ايت ملول، لمناقشة العديد من القضايا التي تهم الشأن السياحي بالإقليم والجهة، بحضور أسماء أوبو مديرة المجلس الجهوي للسياحة أكادير، وذلك صباح أمس الإثنين 30 ماي 2022 بمقر العمالة.

ويأتي انعقاد هذا الإجتماع بهدف المساهمة في إعداد منصة إلكترونية تضم مختلف المواقع والفضاءات السياحية، الثقافية والإقتصادية بأقاليم وعمالات جهة سوس ماسة قصد وضعها رهن إشارة الراغبين في زيارة جهة سوس ماسة من ساكنة الجهة، وعموم المغاربة وكذلك السياح الأجانب.

هذا، وتهدف هذه المنصة الإلكترونية التي ستكون متاحة للعموم، إلى تسهيل عملية إطلاع زوارها على الفضاءات السياحية بجهة سوس ماسة في مختلف المجالات، إذ من المتوقع كذلك أن تساهم عملية اعتماد الوسائل الرقمية الحديثة كالمنصات الرقمية في الترويج لمختلف المؤهلات السياحية للإقليم من أجل جدب المستثمرين لتطوير هذا القطاع الحيوي وتعزيز أوراش التنمية المحلية، الاقليمية والجهوية.

يذكر أن المجلس الجهوي للسياحة سوس ماسة بتنسيق مع المجالس الإقليمية للسياحة بمختلف العمالات وبتعاون مع عمال العمالات والأقاليم بجهة سوس ماسة، منخرطون في العمل على الإقلاع بالسياحة في مختلف المجالات لتكون جهة سوس ماسة قبلة سياحية متميزة لساكنة جماعات وأقاليم الجهة وكذلك لمختلف الزوار القادمين من داخل وخارج أرض الوطن.

قد يعجبك ايضا
Loading...