إقامة “إسطبل للبهائم” بأحد أحياء أيت ملول يقلق راحة الساكنة، والموضوع يرفع للعامل من أجل التدخل.

أكادير24 | Agadir24

إقامة “إسطبل للبهائم” بأحد أحياء أيت ملول يقلق راحة الساكنة، والموضوع يرفع للعامل من أجل التدخل.

توجهت ساكنة حي إخربان أملالن بأيت ملول بشكاية لعامل عمالة إنزكان أيت ملول، من أجل رفع الضرر الذي طالها جراء قيام أحد الأشخاص بالترامي على الملك العمومي وبناء مستودع بدون رخصة فيه.

وأفاد المتضررون في الشكاية التي توصلت أكادير 24 بنسخة منها بأن الشخص المذكور حوًّل المستودع غير المرخص الذي أقامه بالحي إلى “إسطبل للبهائم والكلاب” بشكل أخَلَّ بالسكينة العامة، بسبب ما ينجم عن الحيوانات من إزعاج عبر أصواتها المتكررة من نهيق ونباح.

وأضاف المتضررون في شكايتهم بأن الحيوانات التي يملكها صاحب الإسطبل المقام في الملك العام تضر بالبيئة و تلوثها بكل أشكال القذارة والنفايات ذات الروائح الكريهة التي تخنق أنفاس الساكنة، وتتسبب للأطفال على وجه الخصوص في مشاكل صحية جمة.

هذا، والتمس المشتكون من العامل اتخاذ ما يلزم من إجراءات وتدابير من أجل حمايتهم مما يتعرضون له من مضايقات في محيطهم السكني، ووضع حد للأزمة النفسية التي باتوا يعيشونها بسبب أفعال المشتكى به الخارجة عن إطار القانون.

وناشد ذات المتضررين العامل التدخل في سبيل حماية المواطن كما تنص على ذلك القوانين التي تجعل راحته الجسدية وسلامته النفسية فوق كل اعتبار.

تعليقات
Loading...