إعتقالات بالجملة بأولاد تايمة في أضخم حملة أمنية تعرفها المدينة

أكادير24 | Agadir24

في بادرة إستحسنها الجميع، عاينت كاميرا أكادير24، إستمرار مصالح الأمن التابعة لمفوضية الشرطة بمدينة أولاد تايمة في حملتها الأمنية الواسعة ضد أصحاب الدراجات النارية التي تجوب شوارع المدينة في أوضاع مخالفة للقانون.

واستهدفت الحملة السائقين الذين لا يتوفرون على الوثائق القانونية لهاته الدراجات ، أو اولئك الذين لا يتوفرون على خوذة واقية بالنسبة للسائق أو للمرافق ، و أيضا الدراجات النارية غير المرقمة هذا بالإضافة إلى الدراجات التي تسير في الإتجاه المعاكس. تغيير الخصائص التقنية للدراجة (مدخنة حرة، الاضواء غير المطابقة للمعايير القانونية، تغيير الخصائص التقنية للمحرك،بالإضافة إلى إنعدام التأمين وعدم اخضاع مركبة للتسجيل وعدم تحويل سند الملكية ورفض الإمتثال.

وتم حجز مجموعة من الدراجات النارية، أزيد من 200 دراجة، وإيداعها بالمحجز البلدي نظرا لعدم توفر أصحابها على الوثائق القانونية كما تم تحرير عدد كبير من المخالفات بسبب عدم إحترام قانون السير.

جدير بالذكر أن السلطات الأمنية بأولاد تايمة، ورغم الإكراهات الكثيرة وضعت خطة أمنية محكمة للسهر على سلامة وأمن المواطنين، خصوصا وأن المدينة تعرف حركة دؤوبة، ولعل ما أصبح يشكل الخطر على حياة المواطنين هو تهور أصحاب الدراجات النارية خصوصا في النقط التي تعرف تجمعات للسكان مثل الحدائق والأسواق.

وشملت هذه الحملة التي شاركت فيها مختلف المصالح الشرطية بالمدينة كل الأحياء، حيث تم توقيف حوالي 20 شخصا تورطوا في السرقة وترويج المخدرات والسكر و السياقة في حالته، والضرب و الجرح بواسطة السلاح الأبيض بالإضافة إلى التحريض على الفساد.

وحسب مصادر أكادير24، فإن هذه الحملة الأمنية ضد الدراجات ستبقى مستمرة نظرا لما لها من إنعكاسات إيجابية على راحة وسلامة الساكنة.

 

تعليقات
Loading...