إطلاق نار كثيف على متجر بأمريكا، ينهي حياة 10 أشخاص ضمنهم ضابط شرطة. (+فيديو)

أكادير24 | Agadir24

أسفر إطلاق نار كثيف على متجر بأمريكا عن إنهاء حياة 10 أشخاص ضمنهم ضابط شرطة.

و ذكرت مصادر إعلامية متطابقة، أن 10 أشخاص على الأقل قتلوا، بينهم ضابط شرطة، بعد أن فتح أحد المشتبه بهم النار على رجال إنفاذ القانون عندما وصلوا إلى متجر “كنغز” في منطقة بولدر في ولاية كولورادو الأمريكية بعد تقارير عن إطلاق نار.

ولم يتضح حتى الآن العدد النهائي للقتلى والجرحى في الحادث، ولكن يمكن سماع ضباط الشرطة وهو يطلبون من الجمهور بمكبرات الصوت الابتعاد عن المتجر.

وقال شهود عيان إنهم رأوا عدة أشخاص مصابين داخل المبنى وحوله، حيث ذكر دين شيلر، الذي نشر مقطع فيديو في بث حي من مكان الحادث، أنه رأى ثلاثة أشخاص مصابين على ما يبدو- اثنان في ساحة انتظار السيارات وواحد داخل السوبرماركت.

وكان العشرات من ضباط الشرطة في الموقع، بعد أن تم إخراج أكثر من 10 أشخاص من السوبرماركت، الذي يجتذب مزيجاً من العائلات وطلبة الجامعات.

وأظهرت مقاطع فيديو رجلاً مكبل اليدين يرافقه ضباط من المبنى، بدون قميص، ويبدو أن ساقه اليمنى مغطاة بالدماء، وفي وقت لاحق، أفادت الشرطة أن لديها شخصاً مصاباً في الحجز.

ويقع المتجر على بعد 3 أميال فقط من كلية بولدر بجامعة كولورادو، التي ألغت جميع الفصول بسبب الوضع الخارجي للحرم الجامعي.

وقالت السكرتيرة الصحافية للبيت الأبيض، جين بساكي، على تويتر إنه تم إطلاع الرئيس جو بايدن على حادث إطلاق النار في بولدر، وسيظل على علم بأي تطورات أخرى.

وصرح سام ويفر، عمدة بولدر، أن “الكلمات لا يمكن أن توصف المأساة التي تكشفت اليوم”.

تعليقات
Loading...