إطلاق استراتيجية ترويجية جديدة للترويج لسوس ماسة في حفل كبير بقلب أكادير السياحية.

أكادير24 | Agadir24/ومع

يستعد المجلس الجهوي للسياحة لأكاديرـ سوس ماسة لإطلاق إستراتيجية ترويجية جديدة ومبتكرة على نطاق واسع ، وذلك خلال حفل جماهيري ينظم مساء يوم السبت القادم في “ساحة الوحدة” بقلب المنطقة السياحية لمدينة أكادير.

وأوضح بلاغ للمجلس أن تفعيل هذه الإستراتيجية الترويجية ، التي تنظم تحت شعار “كلنا سوس ماسة”، يندرج في إطار تنزيل اتفاقية الشراكة التي تربط بين المجلس الجهوي للسياحة ، والمكتب الوطني المغربي للسياحة ، وغرفة التجارة والصناعة والخدمات ل سوس ماسة ، وتشمل إطلاق منصة رقمية ، إضافة إلى التطبيق المحمول لبوابة “كلنا سوس ماسة” التي تضع المواطن ومغاربة العالم في قلب هذه الإستراتيجية.

وأضاف البلاغ أن المنصة الرقمية التفاعلية الجديدة، تعتمد على نهج مبتكر يهدف إلى المساهمة في الترويج للسياحة بجهة سوس ماسة عن طريق إشراك الساكنة، وذلك بدعوتهم ليكونوا خير سفراء للمدينة والجهة، عبر نشر ومواكبة آخر المستجدات السياحية، والفنية، والثقافية والرياضية في جهة سوس ماسة. والاستفادة من نصائح شبكة من المقاولين ورواد الأعمال،ومساندة مجموعة من المتطوعين والمواطنين بالجهة، لتطوير أفكارهم الطموحة والمبتكرة.

وتهدف هذه المنصة إلى المساهمة في إنشاء وتبادل المحتوى السياحي، وتطوير شبكة من المتطوعين ، وتشجيع الاستثمار من خلال تشارك الأفكار المبتكرة لصالح قطاع السياحة في المنطقة ، والتعريف بالمؤهلات التي تزخر بها سوس ماسة كقطب سياحي واقتصادي .

كما تهدف إلى خلق ديناميكية حول الترويج للسياحة والاستثمار، حيث ستقدم منصة “كلنا سوس ماسة” نهجا مبتكرا من خلال إشراك عشاق منطقة سوس ماسة (السكان المحليون، الأصدقاء، المقيمون، السياح، الشخصيات العامة،…) الذين يمكن أن يشكلوا فاعلين مهمين للترويج السياحي للوجهة من خلال علاقاتهم، وأفكارهم ، ومساهماتهم، مع إبراز مهاراتهم ومقترحاتهم.

وحسب المصدر نفسه، فقد تم إطلاق إستراتيجية تواصلية بشكل تدريجي من أجل تغطية شاملة للمنصة الرقمية الجديدة، لاسيما من خلال تحضير مواد تعريفية ، منها فيديوهات تفسر مختلف الموضوعات التي تم تسليط الضوء عليها ، وفي مقدمتها المواقع التراثية والسياحية، وريادة الأعمال، والعمل التطوعي، والأفكار المبتكرة، وغيرها.

وموازاة مع ذلك، سيتم استخدام العديد من الوسائل للترويج للمنصة من لوحات إشهارية ، وشبكات التواصل الاجتماعي، وإنتاج المحتوى، وغيرها ، وذلك بهدف تعبئة عدد كبير من السفراء، وتوسيع شبكة الأعضاء في المنصة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: