Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

إضافة إلى التيجيني.. شكايات أخرى من شخصيات معروفة تلاحق “طوطو”، والأخير يعجل بحذف منشوراته على “إنستغرام”

تابعوا أكادير24 على أخبار جوجل

أكادير24 | Agadir24

 

كشفت مصادر إعلامية متطابقة أن الشكاية التي رفعها الإعلامي محمد التيجيني ضد “طوطو”، ليست الوحيدة الموضوعة ضد مغني الراب لدى المصالح الأمنية، بل إن هناك شكايات أخرى في مواجهته.

وأكدت ذات المصادر أن “الرابور” المثير للجدل تلاحقه 4 شكايات سبق أن تقدم بها ضده ملحنون وموسيقيون وأعضاء في النقابة الحرة للموسيقيين المغاربة.

وأضافت ذات المصادر أن هؤلاء الموسيقيين الذين يتقدمهم عملاق الأغنية المغربية عبد الوهاب الدكالي، وإلى جانبه كل من عبد الله عصامي، وعبد العاطي أمنا، ومولاي أحمد العلوي، اتهموا “طوطو” رفقة اثنين من مغني فن الراب بـ “التشهير والسب والقذف والمساس بالاعتبار الشخصي”.

وكشفت المصادر نفسها أن “طوطو” واثنين من أصدقائه ظهروا في فيديو مشترك على مواقع التواصل الاجتماعي، اعتبره الموسيقيون الأربعة “مسيئا لهم وتشهيريا بهم”، و”يسيء لسمعتهم ورصيدهم الفني واعتبارهم الشخصي”، حيث “تضمن عبارات السب والقذف ونشر معطيات حول الحياة الخاصة بسوء نية”.

وفي خضم هذه التطورات، فاجأ “طوطو” متابعيه على “الإنستغرام” بحذف جميع منشوراته، خاصة وأن عددا من الفيديوهات والسطوريات التي نشرها في وقت سابق تضمنت إساءة لموظفين مكلفين بإنفاذ القانون.

وتجدر الإشارة إلى أن طه الفحصي الملقب بـ”طوطو”، كان قد منع فجر أول أمس الخميس من مغادرة التراب الوطني عبر مطار محمد الخامس الدولي، وذلك على خلفية الشكاية التي تقدم بها ضده الإعلامي المقيم ببلجيكا محمد التيجيني.

هذا، وكان المغني الذي أثار الجدل مؤخرا بخرجاته الإعلامية المخلة بالحياء العام، بصدد السفر إلى إحدى الدول الأوروبية لإحياء حفل فني، بيد أنه منع من ذلك بسبب أمر قضائي صادر في حقه، يقضي بمنعه من مغادرة التراب الوطني.

وبخصوص شكاية التيجيني الموضوعة لدى النيابة العامة بالدار البيضاء، فقد وجهت ل”طوطو” اتهامات ب”السب والقذف والتهديد”، بعدما ظهر في مقطع فيديو على إنستغرام، تابعه الآلاف، هدد فيه بتصفية الإعلامي المذكور والانتقام منه في مكان إقامته ببلجيكا.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.