خطير وبالصور: إستنفار أمني بتزنيت بعد إعدام جمل في ملكية برلماني معروف بالرصاص

أكادير24 | Agadir24

إهتزت جماعة بونعمان ضواحي تزنيت على وقع حادثة خطيرة تمثلت في إطلاق الرصاص الحي على جمل في ملكية برلماني معروف وإعدامه بطريقة بشعة.

وتسابق عناصر الدرك الملكي بمدينة تزنيت الزمن من أجل فك لغز هذه الجريمة البشعة التي هزت المنطقة من خلال فتح تحقيق في حادث تصفية جمل الرعاة الرحل في منطقة ” أكادير إزْدارْ ” التابع للنفوذ الترابي لجماعة بونعمان إقليم تيزنيت.

وحسب مصادر مطلعة لأكادير24 فإن مجهولين قاموا بإطلاق ثلاث رصاصات على الجمل الذي سقط أرضا، قبل أن يعمدوا إلى ذبحه و تركه مضرجا في دمائه.

ومباشرة بعد سماع ذوي الطلقات النارية، هرع مجموعة من شباب المنطقة إلى عين المكان، رفقة عون السلطة، قبل أن يلتحق بهم قائد المنطقة وعناصر الدرك الملكي بتزنيت، حيث تم فتح تحقيق في النازلة من خلال جمع المعطيات المادية من محيط الجريمة.

وبحسب مصادر من المنطقة لأكادير24، فإن الحادث ربما يكون بدافع الإنتقام من الرعاة الرحل الذين يتوافدون على المنطقة بشكل كبير ما يؤدي في كثير من الأحيان إلى مواجهات مباشرة مع الساكنة.

لكن وجب التذكير بأن لهذا الحادث دلالات خطيرة وجب التصدي لها من طرف السلطات الأمنية المختصة قبل أن تتطور إلى ما لا تحمد عقباه.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: