أولاد تايمة: حملة تعقيم واسعة لأزقة ومنازل الساكنة بدوار سعيد

أكادير24 | Agadir24

شرعت السلطات المحلية بعين شعيب بتنسيق مع الجماعة الترابية لسيدي بوموسى وجمعية السعادة للتنمية والتعاون وبعض فعاليات المنطقة، مساء اليوم السبت 28 مارس الجاري في عمليات تعقيم وتطهير شاملة لدوار سعيد بجماعة سيدي بوموسى بإقليم تارودانت.

وشملت عمليات التعقيم مختلف الأزقة والدروب بدوار سعيد، حيث اشرف على هذه العملية السيد خليفة القائد بعين شعيب بتنسيق مع ممثل الساكنة ابراهيم بلقايد وأعضاء جمعية السعادة للتنمية والتعاون. حيث تم تسخير مجموعة من الآليات التي ساهم بها فلاحو المنطقة في بادرة إنسانية لمحاربة إنتشار فيروس كورونا. كما أن شباب الدوار إنخرطوا في هذا العمل بحماس كبير.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

من جهة أخرى، وفي إطار إنخراط جمعية السعادة للتنمية والتعاون بدوار سعيد في محاربة الآثار الإجتماعية لجائحة كورونا، تم إعفاء ساكنة الدوار من أداء فاتورة الماء الصالح للشرب لشهر مارس الجاري. وتندرج هذه العملية في إطار التخفيف على الساكنة من التكاليف بعد هذا الوباء الذي ألزمهم منالهم.

هذا، وتواصل السلطات المحلية بعين شعيب تفعيل مضامين البلاغ المشترك لوزارتَي الداخلية والصحة القائل إنه “بعد الإجراءات التي تم الإعلان عنها سابقا، السلطات العمومية تدعو المواطنات والمواطنين إلى التقييد والحد من تنقلاتهم”، داعيا عموم المواطنات والمواطنين إلى “التزام العزلة الصحية في منازلهم، كإجراء وقائي ضروري في هذه المرحلة الحساسة للحد من انتشار الفيروس”.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: