Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

أكبر ناقلة جوية دولية في العالم، تبحث بأكادير عن أطقم ضيافة.

أكادير24 | Agadir24

 

تعمل طيران الإمارات، أكبر ناقلة جوية دولية في العالم، لاستقطاب مرشحين للانضمام إلى فريق الخدمات الجوية متعدد الجنسيات، وتنظم يوما مفتوحا في مدينة أكادير لإجراء مقابلات أولية وتقييم المتقدمين خلال يوم 29 يوليو الجاري.

وتبحث طيران الإمارات، ومقرها الرئيسي في دبي، عن أفراد شغوفين بتقديم خدمات متميزة وتجارب لا تُنسى لعملائها. ونظراً لأن السلامة تأتي على رأس قائمة أولويات طيران الإمارات، فإن المرشحين المثاليين سيتصرفون بمنتهى الثقة ويتولون زمام الأمور عندما يتعلق الأمر بإدارة خدمات الطائرات وإجراءات الأمن والسلامة. ويخضع جميع أفراد طاقم طيران الإمارات لتجربة تعليمية وتدريبية ذات مستوى عالمي في منشأة حديثة تابعة للناقلة في دبي.

ويتعين على المتقدمين، الذين يتطلعون إلى انطلاقة مهنية متميّزة، تقديم طلباتهم عبر الإنترنت مع سيرة ذاتية CV باللغة الإنجليزية وصورة حديثة. يمكن الضغط هنا للاطلاع على مزيد من المعلومات حول متطلبات عملية الاختيار. وسوف يحتاج المرشحون لقضاء يوم كامل في مكان إجراء المقابلات الأولية والتقييم.

 

ويأتي أفراد فريق طاقم الضيافة العالمي لطيران الإمارات من 160 جنسية، ما يعكس مزيج العملاء والعمليات الدولية للناقلة، التي تغطي أكثر من 130 مدينة في القارات الست، بأسطولها الحديث، الذي يضم أكثر من 200 طائرة ذات جسم عريض. وتعد طيران الإمارات أكبر مشغل في العالم لطائرات البوينج 777 والإيرباص A380.

وتقدم طيران الإمارات للمرشحين فرص عمل متميّزة، مع مرافق تدريب حديثة ومجموعة واسعة من البرامج لتطوير موظفيها. ويقيم أفراد طاقم طيران الإمارات في مدينة دبي العالمية ويتمتعون بعروض عمل جذابة، تتضمن مجموعة متنوعة من المزايا، مثل الراتب المعفى من الضرائب، والسكنى المجانية، والمواصلات المجانية من وإلى مقر العمل، والتغطية الطبية الممتازة، بالإضافة إلى خصومات حصرية على أنشطة التسوق والترفيه في دبي. وتوفر الشبكة العالمية المتنامية العديد من فرص السفر عبر القارات الست التي تغطيها طيران الإمارات. كما يتمتع أفراد طاقم طيران الإمارات بمزايا سفر ميسرة جذابة لأنفسهم وكذلك لعائلاتهم وأصدقائهم إلى جميع الوجهات التي تغطيها الناقلة.

قد يعجبك ايضا
Loading...