أكادير : مقاولو البناء والأشغال العمومية بسوس ماسة مستعدون للمساهمة في بناء واعادة بناء ما دمره قطاع الطرق من شرذمة البوليساريو.

أكادير24 | Agadir24

أكادير : مقاولو البناء والأشغال العمومية بسوس ماسة مستعدون للمساهمة في بناء واعادة بناء ما دمره قطاع الطرق من شرذمة البوليساريو.

أعرب مقاولو البناء والأشغال العمومية بجهة سوس ماسة عن استعدادهم للمساهمة في بناء و إعادة بناء ما دمره قطاع الطرق من شرذمة البوليساريو الصنيعة الجزائرية في ربوع صحرائنا العزيزة.

و أعرب هؤلاء في بلاغ للجامعة الوطنية للبناء و الأشغال العمومية بجهة سوس ماسة عن اعتزازهم بالانتصار المحقق للقوات المغربية، و إحباطها للمخططات الجزائرية التي كانت تروم عزل بلادنا عن عمقها الافريقي اقتصاديا وسياسيا، معربين عن استعدادهم الكامل واللامشروط للتضحية دفاعا عن الوحدة الوطنية تحت القيادة الرشيدة لعاهل البلاد.

ذات البلاغ الذي توصلت أكادير24 بنسخة منه، أعرب من خلاله مقاولو البناء والأشغال العمومية بجهة سوس ماسة، عن اعتزازهم بالدور الكبير والأداء الفعال والحاسم للقوات المسلحة الملكية المغربية تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، واصفين تدخل القوات  العسكرية المغربية ب”الحكيم”، الأمر الذي ساعد في وضع حد للتصرفات اللامسؤولة والمنافية للأعراف الدولية وللقرارات الاممية ذات الصلة.

وكانت الجامعة الوطنية للبناء والاشغال العمومية بجهة سوس ماسة، قد أكدت في بلاغها الموجه للرأي العام، بأنها تتابع باهتمام بالغ ومتواصل التطورات الأخيرة التي تعرفها قضية الوحدة الترابية والمناورات البئيسة للنظام الجزائري وصنيعته الانفصالية.

 

تعليقات
Loading...