أكادير : مصير “مول أودي سوداء” وخليلته المتسبب في حادثة سير خطيرة أسفرت عن إصابة شرطي.

أكادير24 | Agadir24

 

علمت أكادير 24 من مصادرها الخاصة ، بأن الشاب الذي ارتكب حادثة سير  بمنطقة طريق الخير ، جيت سكن بحي السلام بأكادير، تم وضعه رفقة خليلته تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

و أوضحت مصادر الموقع بأن السائق الشاب الذي كان في حالة سكر طافح، كان يقود سيارته من نوع “أودي سوداء”، بشكل جنوني، صبيحة اليوم الثلاثاء 12 أكتوبر 2021، ليصطدم بشكل مفاجئ مع سيارة الشرطة في حادث عرضي أصيب خلاله شرطي إصابات بليغة .

وكانت أكادير24 قد أشارت إلى أنه ، ومباشرة بعد وقوع الحادث، حلت عناصر الشرطة القضائية رفقة مسؤولين امنيين بعين المكان ، حيث تم اعتقال الشاب المتسبب في الحادث بمعية الفتاة التي كانت برفقته، كما فتح تحقيق أولي معهما في النازلة، في الوقت الذي تم فيه نقل الضحية المصاب الى قسم المستعجلات لتلقي العلاجات الضرورية.

هذا، و أتى هذا الحادث لحظات بعد وقوع حادث الاعتداء على شرطي ٱخر بمدينة أكادير و سرقة سلاحه الوظيفي، وسط استنفار الأجهزة الأمنية في يوم الثلاثاء الاسود، و استنكار عدد من المواطنين لحوادث الاعتداء على رجال الشرطة الساهرين على أمن البلاد و سلامة العباد .

 

تعليقات
Loading...