أكادير : سيدة خمسينية تعرضت لعملية نصب غير مسبوقة وتطالب بالإنصاف

أكادير24 | Agadir24

تعرضت سيدة خمسينية بأكادير لعملية نصب محكمة من طرف جارها الذي قام بإستغلال سداجتها ليقوم بالإستحواذ على القطعة الأرضية المسماة “الوفاق 71”.

وحكت السيدة ربيعة لأكادير24، بمرارة معاناتها لأزيد من عشر سنوات مع الظلم الذي لحقها حسب تعبيرها من هذا النصاب الذي قام بتحويل حياتها إلى جحيم لا يطاق. علما أن العقار المذكور محفظ في إسمها وتتوفر على جميع الوثائق القانونية التي تثبث أن القطعة الأرضية ملك لها.

وأضافت السيدة ربيعة أن جارها إستغل جهلها بالقانون ليعرض عليها في البداية أن يقوم بمساعدتها من أجل القيام بالإجراءات القانونية الخاصة بالبقعة المذكورة قبل أن تتفاجأ أنها راحت ضحية عملية نصب محكمة. حيث قام غريمها بدس عقد بيع مفتوح داخل الملف الذي تم تصحيح إمضائه بجماعة أكادير على حد تعبيرها.

وبعد إنهاء الإجراءات، قالت ربيعة أن جارها أخبرها أنها قامت ببيع البقعة له، ولما إستنكرت الأمر وواجته، قام بدفعها وتهديدها بأوخم العواقب.

ولكل هذا، قامت المتضررة برفع دعوات قضائية ضده، ربحت معظمها إبتدائيا وإستئنافيا، قبل أن تتفاجأ حسب قولها بحكم آخر لصالح غريمها.

وطالبت السيدة ربيعة من جميع القوى الحية بأكادير مساندتها في محنتها من أجل إسترجاع حقها المهدور، الذي ناضلت من أجله لسنوات.

تعليقات
Loading...