Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

أكادير : سيارة “كاط كاط” فارهة تزرع الرعب بمدخل المدينة، وتوقيفها يفجر مفاجأة غير متوقعة

أكادير24 | Agadir24

في إطار الإستراتيجية الأمنية الحازمة لمراقبة وتأمين حركة المرور بمدخل مدينة أكادير، تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة لكوكبة الدراجات النارية بمحطة الأداء أمسكرود، وبإشراف مباشر من رئيس المركز وبتنسيق مع قائد سرية الدرك الملكي بأكادير، يوم أمس الأربعاء 04 ماي الجاري، من توقيف سيارة فارهة مشبوهة، على مستوى مدخل أكادير بالطريق السيار الرابطة بين أكادير ومراكش.

وحسب مصادر مطلعة لأكادير 24، فإن عناصر الدرك الملكي أوقفت سيارة رباعية الدفع “كاط كاط”من النوع الرفيع، وبعد مطالبة سائقها بوثائق السيارة، ظهرت عليه علامات الإرتباك، حيث قام بالهروب من السد القضائي بسرعة فائقة، بعدما داس على السلسلة المسمارية.

هذا، وبعد مطاردة هوليودية ومجهود جبار لعناصر الدرك الملكي، تخلى الجانحان على السيارة في منطقة خلاء ولاذا بالفرار نحو وجهة مجهولة. 

 

وأضافت مصادر الجريدة، بأنه، و لولا يقظة وإحترافية العناصر الدركية المرابطة بالسد القضائي المذكور، لوقعت فاجعة، خصوصا وأن الطريق كانت مكتظة بالسيارات تزامنا مع عودة المواطنين من عطلة عيد الفطر.

 

إلى ذلك، مكنت عملية التفتيش التي أنجزت داخل السيارة التي كان على مثنها شخصان من حجز أكياس من الحجارة وسيوف من مختلف الأحجام، وكمية مهمة من مخدر الشيرا حوالي 900 كيلوغرام، في الوقت الذي تمكن فيه الأشخاص اللذان كانا على مثنها من الفرار نحو وجهة مجهولة مستغلين تضاريس المنطقة.

 

وأضافت مصادر الجريدة بأنه تم نقل السيارة نحو القيادة الجهوية للدرك الملكي بأكادير قصد إخضاعها للخبرة التقنية من طرف الشرطة العلمية، وذلك للكشف عن جميع الامتدادات المحتملة لهذه القضية.

وتندرج هذه العملية في إطار الجهود التي تبذلها عناصر الدرك الملكي بسرية أكادير عموما قصد محاربة تجارة المخدرات بعموم النفوذ الترابي.

قد يعجبك ايضا
Loading...