Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

أكادير : خريجو الفوج الثاني لتخصص الدعم الاجتماعي ينظمون حفل التخرج في أجواء احتفالية.

أكادير24 | Agadir24

 

في جو بهيج نظم خريجو المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين لجهة سوس ماسة بأكادير يوم 17 يوليوز الجاري تخصص الدعم الاجتماعي والتربوي والإداري، حفل تخرج الفوج الثاني للموسم التكويني 2022. الحفل جاء بمبادرة من أطر الدعم الاجتماعي الذين سهروا على إخراجه بشكل إبداعي، وتنسيق فقراته ودعم الطاقم الإداري والتربوي لحضوره.

افتتح الحفل بكلمة لمدير المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين الدكتور ميميس، هنأ من خلالها الخريجين وأثنى على حسن تحصيله، ودعاهم أن يكونوا قيمة مضافة كعناصر مدعمة ورافعة لمنظومة الإدارة التربوية.

كما تناول الكلمة كلا، المختار رزقي من مكتب شؤون المتدربين، نيابة عن السيد أحمد ايت بوقدير، المدير المساعد بسلك تكوين أطر الإدارة التربوية وأطر هيئة الدعم الإداري والتربوي والاجتماعي، ثم تناوب على الكلمات كل من الدكتور حسين الزاهيدي والدكتور عبد الرحمان الماحي ثم كلمات كل ممثل عن فئات الدعم الاجتماعي والدعم التربوي والدعم الإداري.

يذكر أن الحفل تخللته فقرات فنية كمعزوفات للفنان القدير عبد القادر أمين، وابدعات فنية وشعرية، كما توج الحفل بمقاطع لمجموعة الأيادي الذهبية، وفي الختام تم تنظيم حفل شاي على شرف الحضور.

قد يعجبك ايضا
Loading...