أكادير : حزب التجمع الوطني للأحرار يقدم مرشحيه للانتخابات المهنية (+فيديو و لوائح المرشحين)

أكادير24 | Agadir24

 

قدم حزب التجمع الوطني للأحرار عشية يوم الخميس 29 يوليوز الجاري مرشحيه لانتخابات الغرف المهنية بكل أصنافها على مستوى عمالة أكادير إداوتنان.

في هذا السياق، أفاد عبد الله بلغماير، نائب المنسق المحلي لحزب التجمع الوطني للأحرار، بأنه تمت إعطاء الانطلاقة الرسمية للحملة الانتخابية  للغرف المهنية، مضيفا أن الحزب استطاع تغطية جميع الأصناف داخل الغرف.

وأضاف ذات المتحدث في تصريحه لأكادير 24 أن حزب الحمامة وضع برامج واعدة تشمل مختلف الجوانب الاجتماعية والاقتصادية والثقافية، مشيرا إلى أن أغلب المرشحين راكموا تجارب في تسيير مختلف الغرف المهنية.

ولفت المتحدث نفسه إلى أن الحزب يهدف عبر برنامجه الطموح إلى مواكبة الأوراش الملكية التي تم إطلاقها بأكادير، ومنها مخطط التسريع الصناعي.

ومن جانبه، نوه فؤاد بنعلالي، وكيل اللائحة المهنية لغرفة الصيد الأطلسية الوسطى، بجهود الحزب الذي قاد على مر ال 14 سنة الماضية قطاع الصيد بأكادير، الأمر الذي تمخضت عنه نتائج مهمة على مستوى القطاع.

ومن جهته، أكد عفان بنبوعيدة، وكيل اللائحة المهنية لغرفة الصناعة التقليدية، على أن من بين المطالب الأساسية بالنسبة لقطاع الصناعة التقليدية بأكادير، خاصة قطاع الفنية الإنتاجية والخدماتية، خلق أحياء حرفية للأنشطة التقليدية والرفع من عدد المعارض الجهوية والوطنية، من أجل إتاحة الفرصة للصانع والصانعة لتسويق منتجاتهما.
وفيما يلي فيديو واسماء المرشحين للانتخابات المذكورة بمختلف أصنافها على مستوى عمالة أكادير إداوتنان :

تعليقات
Loading...