أكادير : توقيع برنامج العمل لسنة 2021 بين منظمة اليونيسيف و الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين

أكادير24 | Agadir24

حلت ممثلة منظمة اليونيسيف بالمغرب، يوم أمس الإثنين 22 فبراير الجاري، بمقر الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة، وذلك لتوقيع برنامج العمل لسنة 2021 الذي يربط المنظمة بالأكاديمية.

هذا، وحضر في توقيع البرنامج كل من مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة، و المديرين الإقليميين لمديريتي أكادير إداوتنان وإنزكان أيت ملول، و رؤساء الأقسام والمصالح بالأكاديمية، فضلا عن المكلف ببرنامج التربية بمنظمة اليونيسيف بالرباط.

في هذا السياق، أكد مدير الأكاديمية بسوس ماسة محمد جاي منصوري، على أهمية التعاون المشترك بين الأكاديمية والمنظمة الدولية اليونيسيف، وكذا الدعم الذي تقدمه هذه الأخيرة لتنزيل وتفعيل مختلف الأوراش والمشاريع التربوية بالأكاديمية.

ومن جانبها، أعربت ممثلة اليونيسيف عن سعادتها بحفاوة الاستقبال الذي تلقته من طرف أطر الأكاديمية ورؤساء أقسامها، متمنية مزيدا من الاستمرار للشراكة التي تربط الجانبين منذ سنوات، والتي تم خلالها الاشتغال على أوراش متنوعة منها ما يتعلق بالتعليم الأولي والتربية الدامجة ومهارات الحياة.. .

وأكدت ممثلة اليونيسيف بأن برنامج العمل لسنة 2021 سينفتح على أوراش ومجالات أخرى، وذلك من أجل مواكبة التطورات التي يعرفها مجال التعليم والتعلم عبر العالم.

يذكر أن توقيع برنامج العمل لسنة 2021 الرابط بين الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة، ومنظمة اليونيسيف، تميز بتقييم حصيلة برنامج العمل الخاص بالسنة الفارطة، كما توج بزيارة ميدانية للأوراش ومجالات الاشتغال التي حظيت بالاهتمام ضمن ذات البرنامج.

تعليقات
Loading...