تفاصيل مرعبة…الوكيل العام بأكادير يحيل أبا داوم على إغتصاب إبنته بتزنيت على السجن المحلي

أكادير24 | Agadir24

أحال الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بأكادير، اليوم السبت 13 ماي الجاري، شخصا خمسينيا، على السجن المحلي بأيت ملول من أجل جناية اغتصاب ابنته، داخل منزله ضواحي تيزنيت.

وكشف مصدر مقرب لأكادير24، أن اعتقال الأب جاء بعدما تقدمت الضحية بمعية أمها بشكاية لدى الضابطة القضائية لمصالح الدرك الملكي بمنطقة أكلو بتزنيت، تفيد تعرضها لاعتداءات جنسية متكررة من طرف والدها منذ مدة بما في ذلك شهر رمضان. حيث كان يهددها بأبشع العواقب إن هي أفشت السر.

وصرحت الضحية البالغة من العمر 18 أن والدها كان يستغل سفر أمها لزيارة أخواتها بكل من الدار البيضاء ومكناس لكي يستفرد بها ويمارس ساديته عليها بطرق شاذة.

وأكدت القاصر التي تتحدر من دوار القليعة الواقع بنفوذ تراب منطقة أكلو بإقليم تيزنيت، أن والدها رفض مساعدتها على إنجاز بطاقة تعريفها الوطنية، وأنه دائما كان يرفض الشباب الذين يتقدمون لخطبتها بدعوى أنها ما زالت صغيرة.

هذا، وبعد تردد، أفصحت الضحية لأمها عن السر المدفون الذي لازمها لمدة لتقوم بتشجيعها على تقديم شكاية في الموضوع الى الجهات الوصية، و التي أمرت باعتقال المتهم فورا والتحقيق معه قبلر أن يحال صباح اليوم السبت، على أنظار الوكيل العام للملك، الذي أصدر أوامره بايداعه السجن المحلي بآيت ملول من أجل جناية زنا المحارم.

جدير بالذكر أن الإقليم اهتز أيضا مؤخرا، على وقع اغتصاب أب لابنته لأزيد من 3 سنوات متتالية، بدوار إدعيش بجماعة بونعمان، وهي الجريمة التي استنكرتها الساكنة المحلية بشدة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: