Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

أكادير : تغيير أسعار مشروع “تليفريك”.. الحقيقة على لسان مسؤول.

تابعوا أكادير24 على أخبار جوجل

أكادير24 | Agadir24

 

تداولت عدد من الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أخبارا تفيد تغيير أسعار “تليفريك” أكادير من 80 درهما إلى 30 درهما، وذلك بسبب حالة الركود التي يعيشها.

وتعليقا على هذا الموضوع، أكد المدير التقني للمنتجع السياحي دنيا لاند “تيليفريك” بأكادير، الطيب الدوش، أنه لم يتم تخفيض سعر ركوب “تيليفريك” أكادير، مشيرا إلى أن ما تم ترويجه بهذا الشأن هو مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة.

وأضاف ذات المسؤول أن “العرض المتوفر حاليا يخص الزبناء من الأسر المحدودة الدخل، والذي اختارت له إدارة المشروع سعر 60 درهما للفرد بدلا من 80 درهما، و45 درهما للأطفال، وذلك من الإثنين إلى الجمعة، من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الرابعة بعد الزوال”.

ونفى ذات المتحدث في تصريحات صحفية “وجود أي تخفيض لسعر التذكرة الواحدة”، مشددا على أن “العروض التي يعلن عنها المشروع يتم نشرها على صفحته الرسمية بموقع فايسبوك”.

في سياق متصل، اتهم الدوش “جهات مجهولة بالترويج لإشاعات عدة ضد المشروع، الغرض منها تبخيس العرض السياحي الذي يوفره تليفريك أكادير”.

وأكد الدوش أن هذه الإشاعات تأتي تزامنا مع تراجع الرواج السياحي بمدينة أكادير بعد انقضاء العطلة الصيفية، وتراجع الإقبال على العرض السياحي بالمدينة بشكل عام، مشددا على أن “المشروع لا يزال بالرغم من ذلك كله محافظا على وتيرة عمل يومية لابأس بها، وبشكل مستمر”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.