Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب
:
:

أكادير تتعزز بتدشين القاعدة الجوية الجديدة لشركة الطيران “ريان إير” بمطار المسيرة. (+فيديو و صور).

أكادير24 | Agadir24

أكادير تتعزز بتدشين القاعدة الجوية الجديدة لشركة الطيران “ريان إير” بمطار المسيرة. (+فيديو و صور).

تم يوم أمس الثلاثاء 2 نونبر الجاري تدشين القاعدة الجوية الجديدة لشركة الطيران ريان إير بمطار المسيرة بأكادير.

وجرى استقبال أولى الرحلات القادمة من إيطاليا إلى أكادير، على متن طائرة للشركة المذكورة، والتي أعرب ركابها عن سعادتهم البالغة بهذا الربط الذي سيعفيهم من النزول في مدن أخرى قبل القدوم إلى أكادير.

في هذا الصدد، أعرب محمد بحاج، مدير مطار المسيرة بأكادير، عن سعادته بتدشين القاعدة الجوية الجديدة لشركة الطيران الإيرلندية منخفضة التكلفة، مشيرا إلى أن ذلك سيمكن من ربط مطار المسيرة بحوالي 20 خطا جويا جديدا في كل من فرنسا وألمانيا وإسبانيا وإيطاليا وبولونيا والبرتغال وأنجلترا.

وأضاف بلحاج في تصريح لأكادير 24 أن هذه الخطوط الجديدة ستنضاف ل 6 رحلات جوية كانت متاحة منذ 2008، وهو ما يكرس نجاح التعاون بين ريان إير ومطار المسيرة الذي يتوفر على البنيات التحتية الضرورية لاستقبال حركة النقل الجوي في أحسن الظروف.

وأكد بلحاج أن الخطوط الجديدة التي سيتعزز بها مطار المسيرة ستعزز العرض الجوي لمدينة أكادير، حيث إن المطار المذكور يوفر حاليا 33 وجهة دولية تسيرها 12 شركة طيران، إضافة إلى الخطوط الجوية الداخلية التي تربط أكادير بكل من مدن الدار البيضاء والرباط وفاس وطنجة والعيون والداخلة.

ومن جانبها، صرحت أسماء أوبو، مديرة المجلس الجهوي للسياحة بأكادير، بأن افتتاح القاعدة الجوية لشركة الطيران ريان إير بمطار المسيرة، سيجلب مجموعة من الرحلات إلى مدينة أكادير من مختلف الدول والمدن الأوروبية، منها بولونيا وروما وبرشلونة ومدريد وغيرها.

وأضافت ذات المتحدثة أن المدن المذكورة سيتم ربطها لأول مرة بمدينة أكادير، مشيرة إلى أن مئات المسافرين سافروا على متن الرحلات الأولى لشركة ريان إير، من دبلن إلى أكادير والعكس.

وفيما يلي فيديو عن هذا النشاط :

قد يعجبك ايضا
Loading...