أكادير : انتشار الكلاب الضالة بالدراركة يحول حياة المواطنين الى جحيم، و يهدد سلامتهم، وسط مطالب بالتدخل للحد من المخاطر المحتملة.

أكادير24 | Agadir24

تعاني العديد من والأحياء على صعيد جماعة الدراركة شرق أكادير من ظاهرة انتشار الكلاب الضالة التي تقلق راحة الساكنة وتهدد سلامتها.

في هذا السياق، صرح أحد المواطنين بالدراركة لأكادير 24 بأن أعداد الكلاب الضالة المنتشرة في النفوذ الترابي للجماعة يعرف تزايدا مستمرا، في الوقت التي تغفل فيه السلطات والجهات المعنية عن هذا الموضوع.

وأضاف ذات المتحدث بأن الكلاب الضالة المنتشرة في الأحياء السكنية وقرب بعض المدارس تشكل خطرا على الأطفال الصغار المتمدرسين، خاصة في الصباح الباكر أثناء توجههم إلى مدارسهم.

في سياق متصل، أفاد متحدث آخر بأن نباح الكلاب ليلا وخلال باقي ساعات اليوم يقلق راحة العديد من المرضى وكبار السن، ويحرمهم من لحظات الصمت والاسترخاء التي قد يحتاجونها.

إلى ذلك، طالب العديد ممن تنتشر الكلاب الضالة في مناطق سكناهم بعموم جماعة الدراركة من الجهات المعنية التدخل لرفع الضرر، وتفعيل حملات جمع الكلاب الضالة و الشرسة، مشددين على أن الجهات الوصية تتحمل مسؤولية أي حادث قد ينجم عن هذا الوضع.

تعليقات
Loading...