Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

أكادير : الوالي وأشنكلي يلتئمان في لقاء مع المكتب الجديد لفرع الاتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة سوس ماسة. (+فيديو)

أكادير24 | Agadir24

 

أكادير : الوالي وأشنكلي يلتئمان في لقاء مع المكتب الجديد لفرع الاتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة سوس ماسة. (+فيديو)

انعقد بمقر ولاية جهة سوس ماسة، عشية أمس الأربعاء 16 مارس لقاء حضره والي جهة سوس ماسة عامل عمالة أكادير إداوتنان، أحمد حجي، ورئيس مجلس الجهة، كريم أشنكلي، وأعضاء المكتب المنتخب حديثا للفرع الجهوي للاتحاد العام لمقاولات المغرب.

وخلال هذا اللقاء، تم الترحيب بأعضاء المكتب الجدد من طرف الوالي ورئيس مجلس جهة سوس ماسة، كما قدم المكتب الجديد استراتيجيته المستقبلية في العمل، وتطرق إلى النقاط المتضمنة في برنامج عمله للمرحلة المقبلة.

في هذا الصدد، أكد كريم أشنكلي، على دعم مجلس الجهة للمؤسسات الجهوية ووقوفه إلى جانبها من أجل مواجهة التحديات المطروحة، بما فيها تنزيل البرنامج التنموي الجديد.

وأوضح أشنكلي في تصريح لأكادير 24، بأنه دعا رئيس الفرع الجهوي للاتحاد العام لمقاولات المغرب، ادريس بوتي، للانخراط في البرنامج التنموي للجهة، في إطار المقاربة التشاركية التي ينهجها مجلس الجهة، والتي تقوم على إشراك مختلف الفاعلين والمتدخلين في القطاعين العام والخاص.

وأعرب ذات المتحدث عن أمله في أن يكون المكتب الجديد للاتحاد العام لمقاولات المغرب في جهة سوس ماسة، خلية للتفكير والمشاريع التي من شأنها الرقي بمستوى الجهة، والإسهام في تقدمها وازدهارها.

فيما يلي روبورطاج عن هذا الاجتماع :

قد يعجبك ايضا
Loading...