الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

أكادير : الكلاب الضالة تواصل الإيقاع بضحايا جدد، وسيناريو مقتل سائحة الداخلة كاد أن يتكرر ضواحي المدينة. 

أكادير 24

تواصل الكلاب الضالة الإيقاع بضحايا جدد بمدينة أكادير، ولعل آخر تراجيديا هذه الفواجع ما وقع يوم أمس الأربعاء 21 شتنبر الجاري، بشاطئ إمسوان شمال أكادير.

في هذا السياق، تعرضت سائحة مراكشية كانت متواجدة بالشاطئ المذكور لهجوم شرس من طرف كلب ضال، مخلفا جروحا عدة بأنحاء متفرقة من جسدها.

هذا، وقد تفاجئت السائحة التي كانت تتجول بالشاطئ بمهاجمتها من طرف الحيوان المذكور، ولم تجد غير النجدة والصراخ لصد الهجوم الذي تعرضت له، ولولا تدخل أحد الأشخاص بعين المكان لوقعت الكارثة.

هذا، ومباشرة بعد هذا الهجوم الذي وصف بالوحشي للكلب الضال، تم نقل السيدة الثلاثينية إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير، حيث تلقت العلاجات الضرورية.

وتعيد هذه الواقعة إلى الأذهان مقتل سائحة فرنسية بعد هجوم كلاب ضالة عليها بمدينة الداخلة الشهر المنصرم، وأيضا فاجعة نهش الكلاب الضالة نفسها لجسد طفلة في الخامسة من العمر بجماعة التمسية، بحر الأسبوع المنصرم.

إلى ذلك، ومن وحي هذه الفواجع، يتوجب على السلطات الوصية التدخل على عجل من أجل وضع حد لانتشار الكلاب الضالة بعدد من مناطق مدينة أكادير، خوفا من وقوع ضحايا جدد لهذه الحيوانات المفترسة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.