أكادير: “العيون لكوشي” يبهر الحاضرين في أمسية الرائدة في الأسفار “جاد ترافل”، والأخيرة توقع اتفاقيات شراكة نوعية لتقديم خدماتها بأثمنة تفضيلية.

أتحف المقرئ المغربي المشهور “العيون الكوشي” الحاضرين بآيات بينات من الذكر الحكيم  خلال الأمسية القرآنية التي نظمتها وكالة الأسفار الرائدة “جاد ترافل”، بمناسبة ذكرى المولد النبوي، ليلة الجمعة المنصرمة بإحدى قاعات الأفراح بأكادير، وهو ما تفاعل معه كل من استمع لطريقة ترتيله لكلام الله عز و جل.

وأكد عبد الرحيم أركي المدير العام للوكالة، بان هذه الأمسية هي فرصة لتجديد أواصر التواصل مع زبناء الشركة  ومحبيها، واستعرض مختلف الخدمات التي تقدمها لتحقيق ظروف سفر جيدة و متميزة للزبناء، مع تقديم طبق متنوع من الرحلات الدولية و الوطنية وتنويعها من خلال اجود الخدمات، وهو ما يؤكد مصداقية و نزاهة الوكالة.

و أضاف المدير العام للوكالة،  بان الأخيرة راكمت تجربة كبيرة في مجال تنظيم الرحلات و الأسفار لفائدة الأفراد و الأسر  داخل المغرب وخارجه، وخاصة لتركيا و ماليزيا و اندونيسيا على سبيل المثال لا الحصر،  فضلا عن تنظيم رحلات منتظمة للمملكة العربية السعودية لأداء مناسك الحج و العمرة في أحسن الظروف  و بتأطير مؤطرين مشهود لهم بالكفاءة.

هذا،  وتميزت هذه الأمسية التي نشطتها فرقة مولاي محمد الصقلي من الدار البيضاء بحضور  نوعي لشخصيات من عالم المال و الاعمال، و رجال من السلك القضائي، و عدد من رؤساء و اعضاء و مستشاري مؤسسات منتخبة من الجماعات المحلية و الغرف المهنية بجهة سوس ماسة، واطر من مختلف القطاعات ، فضلا عن العشرات من الضيوف القادمين من مدن اخرى كفاس و الرباط و الدار البيضاء و العيون و غيرها،  ومشاركين من دولة تركيا.

إلى ذلك، تم خلال هذه الأمسية تقديم شريط تعريفي بوكالة “جاد ترافل”، استعرض مختلف الخدمات التي تقدمها الشركة موثقة بالصوت و الصورة، كما تم التوقيع على اتفاقيات شراكة مع إحدى المؤسسات البنكية و هيئة الأطباء بأكادير، لتقديم خدمات الوكالة لمنخرطيها بأثمنة تفضيلية،

وتبقى أقوى لحظات هذه الأمسية الإعلان عن قرعة الفوز بتذكرتي سفر لأداء مناسك العمرة على شرف الحاضرين و جوائز اخرى أثارت استحسان كل من حضر أشغال هذه الحفل النوعي و الرائع.

للإشارة فقط، فوكالة “جاد ترافل” توجد بالمركب السياحي تيفولي، شارع 20 غشت، و للتواصل معها: 0528825953 أو 0661143060

تعليقات
Loading...