أكادير: إفتتاح السنة القضائية 2020 تحت شعار “العدل أساس التنمية الشاملة”

أكادير24

شهدت محكمة الاستئناف بأكادير، صباح اليوم الجمعة 31 يناير 2020 مراسيم الجلسة الرسمية لافتتاح السنة القضائية 2020، تحت شعار ” العدل أساس التنمية الشاملة “، والتي ترأسها كل من السيد الرئيس الاول لمحكمة الاستئناف بأكادير و السيد وكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف.

وعرفت الجلسة حضور باقي المسؤولين القضائيين بجهة سوس ماسة، بالإضافة إلى السيد والي الجهة ، السيد رئيس مجلس الجهة، السيد عامل عمالة إنزكان-آيت ملول، وشخصيات أخرى مدنية وعسكرية.

وإعتبر الرئيس الأول للمحكمة الأستاذ عبد الله الجعفري، في كلمته الافتتاحية أن هذا الحدث السنوي المتميز والتقليد القضائي الأصيل ذو البعد الرمزي والدلالي العميق ، مناسبة افتتاح السنة القضائية والتي نتقاسم من خلالها معا نبل هذه الرسالة، (رسالة القضاء والعدل) كما نكرس من خلالها أيضا قيم أسرة العدالة الموحدة في الهدف، والمطوقة كذلك بنَفَس الأمانة والالتزام. معبرا عن الإعتزاز بالرعاية الملكية السامية والموصولة التي تحظى بها السلطة القضائية من طرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس رئيس المجلس الأعلى للسلطة القضائية بتفضله بالإذن المولوي السامي بافتتاح السنة القضائية الجديدة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: