أكادير أم العيون ؟؟ مقبولون في كلية الطب يجهلون مكان تسجيلهم ومتابعة دراستهم

أكادير24 | Agadir24

يعيش عدد من طلبة كلية الطب المقبولون في اللائحة الرسمية بكلية الطب والصيدلة بالعيون في حيرة كبيرة، ذلك أن لا فكرة لديهم عن مكان التسجيل، وما إذا كانت هذه العملية ستتم بمدينة العيون أم بأكادير.

وإذ لا تزال الأشغال جارية في كلية الطب والصيدلة في العيون، فإن الطلبة لم يتلقوا أي تعليمات بتوجيه ملفاتهم إليها، كما لم يتم توجيههم نحو كلية الطب بمدينة أكادير كي يضعوا بها ملفات التسجيل قصد استكمال دراستهم بها إلى حين اكتمال الأشغال بكلية العيون.

ولعل ما زاد من توتر الطلبة هو قرب انتهاء موعد التسجيل، في الوقت الذي يلتمسون فيه إشارة من المسؤولين تحدد لهم الخطوة التي سيقدمون عليها.

ونتيجة لذلك، ندد عدد من الآباء وأولياء الأمور بغياب التواصل مع الإدارة الوصية، والتي كان من الأجدر بها توضيح مكان التسجيل ومكان متابعة الدراسة بالنسبة للطلبة المقبولين، ذلك أن هذا الأمر له أهمية كبيرة لدى للطلبة ولا مجال لتأخيره أو الاستهتار به، وفق تعبير هؤلاء.

وأمام هذا الوضع، يلتمس الطلبة وآباؤهم وأولياء أمورهم من الجهات الوصية التفاعل مع مطلبهم بتحديد مكان التسجيل النهائي ووضع الملفات بالنسبة للمقبولين في امتحان ولوج كلية الطب والصيدلة.

تعليقات
Loading...